غادة عبد الرازق تؤكد مشاجرتها مع محمد سامي وتبحث عن بديل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
غادة عبد الرازق تؤكد مشاجرتها مع محمد سامي وتبحث عن بديل

يبدو أن العلاقة وصلت إلى طريق مسدود بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي بعد الشجار الذي أعلنا عنه بالأمس، والذي وصل إلى حد اتهام سامي لغادة بتأجير بلطجية من قبل زوج ابنتها وزوج شقيقتها والتعدي عليه في منزله وأسفرعن إصابته بارتجاج في المخ، فيما اتهمت غادة سامي بتوجيه السباب لها وتمزيق ملابسها في لوكشن التصوير.

وأعلن سامي أنه لن يستكمل تصوير مسلسل "حكاية حياة" التي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق وتشارك أيضا في إنتاجه بنسبة كبيرة مع المنتجة مها سليم.

وهذا قد يضع غادة في مأزق كبير، حيث اعلنت غادة أنها ستبحث عن مخرج شاب ليستكمل تصوير المسلسل، فمن هو المخرج الذي سيوافق أن يستكمل تصوير مسلسل بدأ فيه زميل له، ويضع نفسه تحت رحمة بلطجية غادة عبد الرازق، ثانيا، المسلسل قد تم تسويقه لعرضه على قناة أبوظبي حصريا للخليج، وقناة CBC حصريا لمصر، وهذا قد يضع غادة في مأزق بسبب مواعيد تسليم الحلقات للقنوات، هذا بخلاف مونتاج المسلسل.

المشكلة حسب المصادر التي تواصلت معها "ليالينا" تعود إلى تدخل غادة بشكل كبير في تفاصيل العمل، مثل تقليل التصوير في الديكورات لتقليل ميزانية المسلسل، أيضا محاولة غادة أكثر من مرة تقليص أدوار الأبطال المشاركون في العمل.

ولا تعد هذه المشكلة هي الأولى من نوعها بين سامي وغادة، بل كانت هناك مشلة منذ أسبوعان انتهت بتدخل أطراف مشتركة للمصالحة بينهما، ولكن يبدو أن النفوس لم تكن صافية من الطرفان هذه المرة.

وهي المرة الأولى التي يشهد فيها الوسط الفني المصري حادثة كهذه الحادثة، وهي الاستعانة ببلطجية.

 مشاجرة بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي أودت به إلى المستشفى!

سر سفر غادة عبدالرازق إلى لبنان وفرنسا!

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار غادة عبد الرازق على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار