فيديو رامي رضوان يعبر عن رأيه بعيد الحب ويعايد دنيا سمير غانم على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو رامي رضوان يعبر عن رأيه بعيد الحب ويعايد دنيا سمير غانم على الهواء

أطل الإعلامي رامي رضوان على قناة ON TV في برنامج صباح أون وتحدث عن الجدل الكبير الذي يصادفه عندما يأتي عيد الحب الفالنتين.

رامي رضوان ابتدأ بالمعايدة على الجمهور بعيد الحب وقال أن الحب يعني أن نحب أنفسنا بالمقام الأول ونحب أخواتنا وأصدقاءنا والأزواج يحبون بعضهم وحتى حب الوطن.

شاهد أيضاً: صورة دنيا سمير غانم متألقة رغم الحمل مع رامي زوجها

رامي أبدى انزعاجه من الجدل الذي يظهر في كل عام حول موضوع عيد الحب واعتبر الناس اللذين يحرمون الإحتفال بعيد الحب بأنهم ينظرون إلى نصف الكأس الفاضي "وبيتكلموا على الفاضي" على حد تعبيره.

وطالب الناس اللذين يتكلمون عن "العيد" أن يحولوا كلامهم عن الحب إلى حب الله وحب الوطن وحب العائلة والأصدقاء ولا تقفوا عند يوم واحد للتعبير عن الحب.

وتسآل عن المشكلة الحقيقية وراء إهداء وردة للوالدة أو للزوجة أو للصديق وهو يرى أنه شيء جميل لا يدعوا للإستهجان.

شاهد أيضاً: بالفيديو: مشاهد جديدة من حفل زفاف دنيا سمير غانم في أغنيتها الجديدة "أنا وأنت لبعض"

وعبرّ رامي رضوان على الهواء عن سعادته في هذا اليوم وعايد على جميع مشاهديه وعائلته وخصص زوجته الفنانة دنيا سمير غانم قائلاً: "صباح الفل على حضراتكم جميعاً، عيد حب جميل، الناس كلها تحتفل وتنبسط، وأحب أقول في هذه المناسبة كل سنة وأمي طيبة وكل سنة وأبويا طيب، كل سنة وأختي طيبة، كل سنة ومراتي الحبيبة طيبة ويارب دايماً يفضل الحب موجود ما بينا وموجود ما بين الناس كلها وما يبقاش في يوم واحد" وعقب بالقول: "الحب أساس الحياة والحب مفتاح الحياة والحب مفتاح كل شيء".

شاهدوا الفيديو:

شاهد المزيد:

دنيا سمير غانم تكشف سبب خوفها على زوجها

صور ثنائيات الفنانين في حفل ديرجيست، أي ثنائي أعجبكم أكثر؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار