فيديو ساندي شاب متحول جنسياً يروي قصته ومعاناته ... هل تتعاطفون معه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو ساندي شاب متحول جنسياً يروي قصته ومعاناته ... هل تتعاطفون معه؟

"ساندي" هذا هو الإسم الذي اختاره الشاب المتحول جنسياً من شاب إلى فتاة، تنتظر "ساندي" إجراء عملية جراحية لتتحول رسيماً إلى أنثى.

بحسب المقدمة الذي طرحها الإعلامي عمرو الليثي خلال تقديمه للفقرة في برنامج "بوضوح" قال الليثي أن "ساندي" ولد في عائلة اعتنت بتربيته بشكل جيد، في مرحلة الطفولة كان يلعب بألعاب الفتيات مثل العرائس، وكان يتمنى ارتداء فساتين مثل بقية الفتيات، أما في مرحلة المراهقة مر باضطراب في الهوية الجنسية، حتى أنه يشعر أن كل الفتيات مجرد أصدقاء، بينما ممكن أن يقع في الحب أو يميل شاب وهو عكس طبيعة جسمه الذكورية، بعد وفاة والديه قرر "ساندي" إجراء عملية التحول إلى أنثى والتخلي عن ذكورته، وهو ما قوبل بالرفض من قبل أشقائه بل وصل الأمر إلى حد المقاطعة.

"ساندي" لم يكمل تعليمه بسبب التحاقه بمدرسة صنايع بنين وتحرش الطلاب اللفظي به، حاول "ساندي" الانتحار أكثر من مرة بسبب رفضه للواقع الذي يعيشه.

قال "ساندي" "أن الموضوع في مرحلة الطفولة لم يكن يؤثر عليه حيث كان في مدرسة مختلطة،كانت المرحلة الأصعب في المراهقة، ففي هذه المرحلة أي شاب يميل إلى فتاة بينما أنا كنت أميل إلى الشباب".

شاهد أيضاً: فيديو جورج كلوني يقلد الراقصات الشرقيات!

وأكد "ساندي" أنه حاول جاهداً أن يعيش دور الرجل، مشيراً أنه تعرف على مجموعة من الإسلاميين كي يكون أكثر التزاماً ربما الإحساس الذي يراوده هو الشيطان، بحسب قوله، لكن نظرتهم له كانت قائمة على أنه فتاة، مشيراً أنهم حاولوا تغيير هذه الطبيعة بداخله لكنهم فشلوا، مضيفاً أن هناك مجموعة قامت بالتهكم عليه واتهامه بالتشبه بالنساء، والشذوذ والانحراف، وتم تهديده بالقتل.

وأضاف "ساندي" خلال برنامج "بوضوح" أنه كان يعيش أنوثته في الخفاء موضحاً أنه كان يرتدي ملابس النساء أمام المجتمع لكن لا يخرج بها من منزله، مؤكداً أن ما يعانيه يعد مرضاً معترف به من منظمات الصحة العالمية، وكشف أنه لجأ إلى طبيبة هي من أبلغته بمرضه "الهوية الجنسية" ولا يتم الشفاء منه إلا عن طريق عملية التحول الجنسي.

أشار "ساندي" أن معاناته دفعته إلى الانتحار أكثر من مرة بعدة طرق منها تناوله لجرعة من الأقراص، أو القفز من الشباك وغيرها.

أما عن دور الأسرة، قال "ساندي" أنه والده لم يعاصر هذه المشكلة بينما والدته عايشتها قبل وفاتها وكان لديها النية في مساعدته لإجراء عملية التحول الجنسي.

بدأ "ساندي" قراره بالفعل في اتخاذ الخطوات الأولى لعملية التحول بالخضوع إلى جلسات علاج نفسي مع طبيب متخصص، تبدأ الجلسات بمحاولات من الطبيب إلى إعادة الهوية الجنسية للمريض، وهو محاولة إقناعه خلال الجلسات بهيئته التي خلقه الله عليها، وإذا لم يحدث أي تحسن في الحالة يتم إجراء العملية.

شاهد المزيد:

صور ابن جيمس برولين زوج باربرا سترايسند متشرد يتغذى من النفايات!

فيديو:مذيع نشرة جوية يتعرض لموقف محرج بسبب كلب..

فيديو فنجان قهوة يثير موجة سخرية من باراك أوباما على مواقع التواصل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار