كارول سماحة تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الجديد من إكس فاكتور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كارول سماحة تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الجديد من إكس فاكتور

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مشاركتها في مهرجان موازين 2014 أنها تفكيرها الجدي بالإعتذار عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إِكس فاكتور".

وصرحت كارول أن إختيار المواهب في إكس فاكتور لم يكن قوياً ولجنة التحكيم لم يكن لها اليد في إختيار المواهب فيما كشفت أنها لم تحسم بعد قرار انسحابها من البرنامج قائلة: "لكن في الغالب سأنسحب لانشغالي الكبير بتقديم عروض فنية خاصة عرض "السيدة" في عدة دول إضافة إلى فترة الأمومة".

شاهد أيضاً: نجوم الغناء والموسيقى في حفل توزيع جوائز "الميما" وغياب عمرو دياب وشيرين

وقالت كارول سماحة إنها لا تستطيع أن تفصل الغناء عن التمثيل، لكون رصيدها الفني يحوي العديد من الأعمال المسرحية: "لكن حلمي الكبير يبقى في الموسيقى"، مضيفة "الأمر يبقى حسب العروض المغرية التي ستقدم لي".

أما على المستوى الغنائي، فذكرت كارول سماحة أن تجربتها الناجحة مع الفنان مروان خوري في أغنية "يا رب"، أعطتها ثقة  لخوض مغامرة الدويتو من جديد، لكن هذه المرة ربما ستختار فنان أجنبي.

جدير بالذكر أن كارول سماحة أحيت حفل ليلة أمس بمنصة النهضة في الرباط وقدمت للجمهور المغربي عروضاً متنوعة من آخر أعمالها، خاصة أغنية "وحشاني بلادي"، "التي ذكرت في المؤتمر الصحفي أنها تهديها لكل العرب خاصة بعد الربيع العربي وما أعقبه من أحداث سياسية".

شاهد المزيد:

صور أول ظهور لكارول سماحة بعد حملها متألقة بالأسود

بالصور: كارول سماحة تحصد جائزة الـ Mema Award..

بالصور: كارول سماحة تتسلم جائزتها الخاصة من الـ World music award

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار