للكسولات: 10 خطوات سهلة لتتألقي جمالاً هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2016
للكسولات: 10 خطوات سهلة لتتألقي جمالاً هذا الصيف
       كثيراً ما تتوق النسوة الكسولات لنصائح جمالية تختصر عليهن كثيراً من الجهد والوقت، مفضية لنتائج تجميلية ترضيهن.
 
فيما يلي 10 خطوات سهلة لتتألقي جمالاً هذا الصيف:
 
- استهلي نهاركِ بغسل وجهكِ بالغسول المناسب لنوع بشرتكِ، ومن ثم ضعي طبقة من كريم بي بي، الذي يلعب ثلاثة أدوار هامة: الترطيب، الوقاية من الشمس، أساساً جيداً للمكياج.
 
- لعل تسريحة الشعر الكيرلي هي الأنسب للنسوة اللاتي يردن نتائجاً جميلة وسريعة في آن. ضعي رغوة موس كثيفة ومن ثم افركي خصلات شعركِ جيداً بعد أن تقلبيه للأمام، وستجدين أنكِ حصلتِ على تسريحة سهلة وجميلة.
 
- دوماً، ضعي طبقة من المناكير الملمّع على أظافركِ. وبذا، تضمنين أظافراً أنيقة وأيدٍ جميلة، من دون تكبّد عناء وضع طلاء الأظافر.
 
- أبقي قدميكِ طوال الليل في جورب قطني مريح، بعد أن تدهني كعبيكِ بالفازلين. اقصري استخدام المقشّر على مرة أسبوعياً فحسب.
 
- حاولي دوماً أن تقرّي تسريحة شعركِ التي تريدين بعد الاستحمام مباشرة. لا تنتظري حتى يجف الشعر ومن ثم تكابدين عناء تغيير اللوك الذي بدوتِ عليه. إن أردتِ مظهراً عفوياً شبابياً، أبقي شعركِ من دون تمشيط بعد الحمّام، ومن ثم بوسعكِ اختيار السبراي المناسب سواءً أردتِ التثبيت أو التكثيف.
 
- إن لم يكن لديكِ وقت للتشميس عند بركة السباحة أو الشاطئ، فضعي مستحضر التسمير الذي لا يستلزم منكِ غير انتظار بضع دقائق ومن ثم غسله.
 
- اختاري أحمر خدود بلمسة لامعة؛ ذلك أنه يمنحكِ إطلالة أنيقة ومشغولة بعناية. ضعي خطاً من الآيلاينر الجاف، سواءً كان هذا داخل جفن العين أو خارجها. ستضمنين بهذا حداً أدنى من مكياج العينين، وإن أردتِ الاستزادة لاحقاً، فبوسعكِ استخدام الآيلاينر السائل فوق خط الآيلاينر الجاف.
 
- ضعي على شفتيكِ طبقة من الغلوس الملمّع، وإن أردتِ الاستزادة لاحقاً فبوسعكِ استخدام أحمر الشفاه.
 
- اختاري قبعة تعتمدينها للصيف، وأبقيها حولكِ دوماً، لكن احرصي أن تكون بلون أساسي وقصة تناسب إطلالتكِ عموماً، لكونكِ لا تفضّلين صرف كثير من الوقت على طلّتك.
 
- أبقي شعركِ ملفوفاً على هيئة كعكة أو مربوطاً على هيئة ذيل حصان، إن كنتِ تريدين اختصار وقت تصفيف الشعر.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار