ما هي البرامج التي سيقدمها الكينج وشيرين ودرة وسمية الخشاب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ما هي البرامج التي سيقدمها الكينج وشيرين ودرة وسمية الخشاب؟

يبدو أن غادة عبد الرازق ليست الوحيدة التي تخطط لتقديم برنامج تلفزيوني خاص بها، فالعديد من نجوم التمثيل والطرب على وشك اختراق عالم الإعلام والبرامج التلفزيونية والظهور في برامج على القنوات الفضائية المختلفة وأهم الكينج محمد منير والنجمات شيرين عبد الوهاب وسمية الخشاب ودرة!

ففجر النجم المصري محمد منير خبر توقيعه مع قناة MBC  لتقديم برنامج تلفزيوني غنائي قريباً جداً إلا أنه تكتم على باقي التفاصيل.

من جهتها، بعد تجربتها الرائعة في برنامج ذا فويس، وافقت النجمة شيرين عبد الوهاب على تقديم برنامج تلفزيوني على قناة MBC هي الأخرى وعبرت عن حماسها الشديد لخوض هذه التجربة، خاصة وأنها فرحت جداً بتجربتها في ذا فويس والتي قربتها من جمهورها. وصرحت أيضاً أنها مستعدة لتقديم البرامج والتمثيل والغناء في نفس الوقت.

ويبدو أن قناة ال MBC تفكر بجمع أروع النجوم لتقديم البرامج على شاشتها، حيث تعاقدت مع الفنانة درة التونسية لتقديم برنامج تلفزيوني، ويقال أن درة صورت أولى حلقات البرنامج بالفعل.

أما عن الفنانة سمية الخشاب، فتقوم حالياً بالتحضير لبرنامجها الاجتماعي "سمية والستات حول العالم" ليتم عرضه قريباً جداً على قناة "القاهرة والناس" رغم انشغالها بتصوير مسلسلها الرمضاني "ميراث الريح". وصرحت سمية الخشاب أنها ترفض دخول الفنانين عالم السياسة لذلك هي لا تفكر أبداً بتقديم برنامج سياسي.

فما رأيكم في موضة دخول الفنانين عالم البرامج التلفزيونية؟ هل سيحققون النجاح؟

إليكم أيضاً:

غادة عبد الرازق تقدم برنامجاً تلفزيونياً يستهدف....

صابرين تقد برنامجاً تلفزيونياً بعنوان...

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار الفن والفنانين على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار