"مجموعة MBC" تُطلق شبكة قنوات "MBC PRO SPORTS" الرياضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"مجموعة MBC" تُطلق شبكة قنوات "MBC PRO SPORTS" الرياضية

كشفت "مجموعة MBC" بعد إعلان "الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم" عن فوز تحالف "مجموعة MBC" والتلفزيون السعودي بحقوق نقل مباريات كرة القدم للأندية، عن إطلاق 4 قنوات رياضة جديدة تحمل اسم MBC PRO SPORTS، متخصّصة في نقل "الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم"، وعرض المباريات الكروية على مدى المواسم المتعاقبة، من ضمن: "دوري عبد اللطيف جميل"، و"كأس خادم الحرمين"، و"كأس ولي العهد"، والتي يبلغ عددها نحو 240 مباراة في الموسم الواحد. وذلك تحت شعار "بيت جديد للكرة السعودية".

"مجموعة MBC" تُطلق شبكة قنوات "MBC PRO SPORTS" الرياضية

وقال الأستاذ علي الحديثي، المشرف العام على "مجموعة MBC": "نأمل أن يُسهم الفوز في نهضة كرة القدم السعودية، وأن يساعد تدريجياً على تعزيز الأندية وأداء الفرق، وأن يؤمّن لها وللاّعبين مداخيل إضافية".

أما أبرز الوجوه الإعلامية التي ستطل عبر شاشات شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الأربعة، فتتنوّع ما بين معلّقين بارزين، منهم: فارس عوض - العائد إلى الشاشة بعد طول غياب - وعامر عبد الله وآخرين. أما المذيعين، فانضم إلى الشبكة المنشأة حديثاً كل من عبد العزيز البكر وخالد الشنيف ومحمد السويلم، وغيرهم. أما لناحية المراسلين، فانتسب عبد الله العضيبي، عبد الرحمن دحيم، ورياض المزهر، وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار