محامي زينة: ملتزمان بالصمت المؤقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
محامي زينة: ملتزمان بالصمت المؤقت

أصدر عاصم قنديل محامي النجمة زينة بيانا صحفياً أكد فيه أن كل ما نشر في وسائل الإعلام حول قضية موكلته وبلاغها ضد النجم أحمد عز بشأن قضية إثبات نسب التوأم "عز الدين وزين الدين" ولدي موكلته أنه بعيداً عن الواقع.

وقال قنديل في البيان " بالإشارة إلى ما نشر مؤخراً في بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن بلاغ الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز الدين، والذي تضمنته تحقيقات نيابة مدينة نصر أول، فإننا نوضح أننا لاحظنا أن عدد من هذه الصحف والمواقع والبرامج قد تناولت الموضوع بعيداً عن الحقيقة وبخلاف ما ورد بالتحقيقات".

شاهد أيضاً: زينة للنيابة: تزوجت أحمد عز شفهياً!

موضحاً: "ونوضح أننا مع تقديرنا الكامل للسادة الصحفيين الذين تناولوا الموضوع بصدق وحياد، إلا أننا على الجانب الآخر من المشكلة لاحظنا أن بعضاً من الصحف والمواقع الإخبارية والبرامج التليفزيونية قد تناولت الموضوع عن وقائع مختلفة، ونسبت أقوالا إلى الطرفين لم تتضمنها التحقيقات".

شاهد أيضاً: أحمد عز للنيابة: والدة زينة طلبت السماح لابنتها بالعودة لمصر وتسجيل الطفلين بإسم أي شخص

متابعاً:  "لذا نرجو مراعاة التزامنا بعدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام منذ بداية الأزمة وحتى وصلنا الآن إلى ساحات القضاء، وذلك حرصا منا على سلامة سير التحقيقات والإجراءات القضائية التي نباشرها، وحرصا على سمعة الخصم قدر ما نستطيع".

وأكد عاصم أنه وزينة يلتزمان الصمت ولكن بصورة مؤقتة رغم محاولات التشهير اللذان يحتفظان بكامل حقوقهما فيها مؤقتا تجاه الناشرين.

شاهد المزيد:

صور الظهور الأول لزينة بعد قضيتها مع أحمد عز

قضية زينة وأحمد عز تأخذ منعطفاً آخر.. ومنصور: عز لن يجري أية تحاليل
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار