محمد سامي: أكره غادة عبد الرازق الشريرة!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
محمد سامي: أكره غادة عبد الرازق الشريرة!!
أطل المخرج المصري محمد سامي في لقاء خاص أجرته معه الزميلة نسرين ظواهرة في برنامجها "متل الحلم" الذي تقدمه عبر إذاعة صوت لبنان. 
 
سامي الذي خاض في العديد من المواضيع، تطرق إلى مشكلته مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي نشأت في تعاونها في المسلسل الرمضاني الماضي "مع سبق الإصرار". 
سامي الذي لفت إلى أن تدخل عبد الرازق في كل شاردة ووارة في العمل ومن بينهم أسماء الممثلين الذين سيشاركون واستبعاد آخرين، أكد أن الأمور وصلت إلى حدها بعد نفي عبد الرازق في حلقته من برنامج "أنا والعسل" لهذه التدخلات ولإرسالها لـ "بلطجية" لمهاجمته الأمر الذي دفعه لرفع دعوى ضدها. 
 
كما لفت سامي أيضاً إلى أنه بُرأ من تهمت التحرش الجنسي الذي اتهمته بها النجمة المصرية واصفاً إياها بالسيدة الشريرة معبراً عن كرهه لها بقوله "أكرهها". 
 
هذا وتحدث محمد عن قضية شطب اسمه من النقابة واصفاً اياها بالنقابة الكوميدية وذلك بعد تزوير شهادته الجامعية من قبل البعض واعتذارهم من بعدها منه على ما قاموا به من مؤامرة التشهير باسمه.
 
وحول مسلسل"كلام على ورق"من بطولة النجمة هيفا وهبي،أكّد سامي أنه مختلف متوقعاً أن يكون من أفضل أعماله مشيراً أن العمل يتمتع بكافة العناصر الجيدة التي جعلت المحطات العربية تتهافت لتحصل على حقوق عرضه منها فريق العمل والنجوم الممثلين وهبي إضافة إلى المنتجين عاطف كامل ومصطفى سرور. 
 
أما عن مشاركة النجمة هيفاء وهبي فأعلن بأن الناس ستكتشف في هيفاء هذه المرة آداءً مختلفاً مشيراً إلى أن العمل إن كتب له النجاح فسينقل هيفاء مرحلة جديدة وضخمة على الصعيد التمثيلي إذ ستتهافت عليها العروض. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار