محمد هنيدي وحكيم نجوم أولى حلقات "أجمل سنين عمرنا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
محمد هنيدي وحكيم نجوم أولى حلقات "أجمل سنين عمرنا"

يبدأ الخميس المقبل عرض أولى حلقات برنامج "أجمل سنين عمرنا"، الذي تقدمه الإعلامية هيلدا خليفة على قناة CBC.

وسيكون كل من محمد هنيدي وحكيم سيكونا ضيفا هذه الحلقة، التي ستذاع مساء الخميس الموافق 3 نيسان/ إبريل، بوصفهما من أهم نجوم مرحلة التسعينات وباعتبارهما سفراء لتلك الحقبة الزمنية، في منافسة مع فترة الخمسينات بكل زخمها الفني.

ويعود المشاهد في هذه الحلقة إلى فترة التسعينات ليستعيد أجمل سنوات عمره، مع هنيدي وحكيم خاصة الفئة العمرية التي في العقد الثالث من عمرها حالياً.

شاهد أيضاً: بالصور: الـ cbc تسرق "أجمل سنين عمرنا" مع هيلدا خليفة
 
وتشهد الحلقة مقارنة بين مارلين مونرو وهند رستم، كما سيتم المقارنة بين الطفلة فيروز نجمة الخمسينات والطفل ماكولاي كولكن، بطل فيلم "وحدي في المنزل".

وتتضمن الحلقة استعراضات وأغاني للفترتين، حيث يغني هنيدي أغنية "كجولووه" التي قدمها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ويغني حكيم "أفرض" و"ولا واحد ولا ميه".

شاهد أيضاً: بالفيديو: تعرف على أسباب بكاء النجم ممدوح عبد العليم

كما سيتم تقديم استعراضات على اغاني "تاكسي الغرام" و"قلبي عشقها" و"يا دبلة الخطوبة"، من قبل نجوم ستار أكاديمي محمود محيي الدين ومصعب وسكينة وزينب ورنا سماحة، إلي جانب إحدى أغاني مارلين مونرو.

وتدور فكرة البرنامج حول ذكريات الماضي منذ أربعينات القرن السابق وحتى الآن، حيث يتم التوقف في محطات معينة تمثل نقلة في تاريخ الفن ويتم مناقشتها مع ضيوف البرنامج.

شاهد المزيد:

فيديو أحمد علي الحجار يصل للعالمية ويرفع اسم مصر

بالفيديو: محمد حماقي أتمنى تقديم ديو مع إليسا

بالفيديو "صاحبة السعادة" إسعاد يونس تعود بخفة ظلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار