مسلسلات كرتونية على قناة أبوظبي الإمارات في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 مسلسلات كرتونية على قناة أبوظبي الإمارات في رمضان

لمسلسلات الكرتون حصة كبيرة على قناة أبوظبي الإمارات في رمضان لهذا العام، حيث اختارت عرض الموسم الثاني من مسلسل “خوصة بوصة”، وحلقات جديدة من المسلسل الكرتوني الهادف “منصور”، بالإضافة إلى المسلسل الديني” قصص النساء في القرآن”.

خوصة بوصة
وسيكون عشاق المسلسلات الكرتونية على موعد يومي طيلة شهر رمضان مع الموسم الثاني من مسلسل “خوصة بوصة”، الذي سيتابع رصد واقع المجتمع بأسلوب ممتع  ومرح، ويتناول قصة حياة يومية لأسرة إماراتية ، بحيث يتم بحث العديد من القضايا التي تهم كافة الجنسيات. وستشهد السلسلة الحالية تطوراً تقنياً كبيراً حيث تم إنجاز العمل بمعايير الـ (3D)، والـ (موشن كابتجر)، و يحمل مضمون المسلسل رسائل تستهدف المتابع الخليجي والعربي، وتحقق انفتاحاً أكبر على المجتمع الإماراتي، يوازيها تطور في الشخصيات على مستوى الشكل العام.يعرض البرنامج يومياً الساعة 20:00  بتوقيت الإمارات.

منصور
وستعرض قناة أبوظبي الإمارات حلقات جديدة من مسلسل "منصور" أول إنتاج إماراتي يعتمد تقنيات الرسوم المتحركة عالية الجودة المستخدمة عالمياً. ويمثل المسلسل طريقة مثالية للتفاعل مع المواطنين الصغار من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ويتناول القضايا الهامة التي تواجه جيل الأطفال من خلال حبكة قصصية ممتعة ومثيرة تأسر مخيلتهم من خلال حكاية منصور، الفتى الإماراتي الذي يعيش في أبوظبي، ويتعلم من دروس الحياة من خلال مغامراته المثيرة مع أصدقائه وأفراد عائلته.يعرض البرنامج يومياً الساعة 20:50  بتوقيت الإمارات.

قصص النساء في القرآن
وضمن سلسلة الرسوم المُتحركة التي يقدمها النجم الكبير يحيي الفخراني في رمضان مُنذ عامين، والتي بدأت مع قصص الحيوان في القرأن عام 2011، واستكملها بمسلسل قصص الإنسان في القرأن العام الماضي، يقدم  مسلسل "قصص النساء في القرآن"، هذا العام، ويسرد العمل سيرة 10 شخصيات نسائية ورد ذكرها في القرآن، سيتم الحديث عن كل منها في 3 حلقات، كما تدور الأحداث في عصر الدولة الفاطمية. ويظهر يحيي الفخراني في الأحداث، مع شخصية تجسد دور ابنة شقيقته، حيث سيقومان معًا بسرد القصص، التي تحمل قدراً من الثقافة الدينية والمعلومات المفيدة. يعرض البرنامج يومياً الساعة 15:30  بتوقيت الإمارات.

رمضان 2013: آخر وصفات الطبخ وأخبار الفنانين ومسلسلات رمضان ونصائح الصحة والجمال

للمزيد من أخر أخبار الفن والفنانين والمسلسلات الرمضانية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار