مشتركة أراب آيدول رغد الجابر تنتحر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مشتركة أراب آيدول رغد الجابر تنتحر!

المشتركة رغد الجابر التي شاركت في الحلقة الثانية من مرحلة التجارب للموسم الثاني من أراب آيدول، تميزت فقرتها بالضحك والمواقف الغريبة في نفس الوقت.

عبرت رغد للجمهور عبر مقابلة أجريت معها من قناة السومرية عن مدى رغبتها الشديدة بالإشتراك بالبرنامج من أجل موهبتها وجنونها بالفنانة هيفاء وهبي إذ لقبت نفسها ب "مجنونة هيفاء وهبي" وقد نوهت أنها ستتوجه بالانتحار في حال عدم فوزها في المشاركة إذ بدت واثقة من نفسها.

أفادت مجموعة من المصادر خبر انتحار الفتاة والمشتركة العراقية رغد الجابر بعد محاولتها الفاشلة في البرنامج مساء السبت الماضي الذي صادف تاريخ 16 مارس من هذا العام.

يقال أن رغد الجابر قد وجدت ميتة في غرفة نومها في بيتها الواقع في منطقة الأعظمية في العراق بعد أن قطعت شريان رسغها في اليد اليسرى، وتبين أن رغد قد كتبت رسالة اعتذار للشعب العراقي قبل انتحارها بسبب الفضيحة التي تسببت بها إثر مشاركتها بالبرنامج وأنها نادمة على مشاركتها.

لم يتم أي تأكييد أو نفي من مصادر عراقية لتدل على أن خبر انتحار الفتاة رغد الجابر صحيح، علماً أنها كانت واثقة من نفسها في تقديمها إحدى أغنيات هيفاء وهبي لتصدم بعد ذلك بردة فعل لجنة التحكيم بعدم التجاوب مع أدائها. الجدير بالذكر أن فيديو يوتيوب الذي يعرض اختبار رغد الجابر حقق ما يقارب 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة ليرتفع لأكثر من 700 ألف مشاهدة بعد ذلك.

اقرأ المزيد 
تفاصيل جديدة بشأن خبر انتحار رغد الجابر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار