بيبسي تعطي متسابقي إكس فاكتور الأمل في النجومية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بيبسي تعطي متسابقي إكس فاكتور الأمل في النجومية

في إعلان مفاجئ خلال نهائيات إكس فاكتور النسخة العربية، دعت بيبسي الفائز بمسابقة البرنامج والمتسابِقَين التاليين للمشاركة في مبادرة "برنامج بيبسى الموسيقى" التثقيفية الأولى من نوعها في مجال الموسيقى.

بيبسي تعطي متسابقي إكس فاكتور الأمل في النجومية

المبادرة التثقيفية المصممة خصيصًا لكل من الفائزين الثلاثة الأوائل، والتي تنظمها بيبسي بالشراكة مع سوني للترفيه والموسيقى، تهدف إلى تنمية مواهب المتسابقين الشباب وتحويلهم إلى فنانين واعدين يمكنهم التطلع إلى تحقيق مسيرة فنية ناجحة في مجال الموسيقى.

هذا وسيباشر المشاركون الثلاثة، وهم أدهم نابلسي، ومحمد الريفي، وإبراهيم عبدالعظيم أبوحلقة الانطلاق إلى النجومية. وسيتضمن البرنامج التثقيفي الموسيقي المصمم خصيصاً لكل منهم التدريب، والتوجيه، والتفاعل مع عدد من النجوم المعروفين، والمسؤولين التنفيذيين، ومؤلفي الأغاني، ومستشاري السمعة، والمنتجين الموسيقيين، وذلك من خلال جلسات وزيارات للاستوديوهات ضمن حملة متكاملة.

لدى بيبسي تاريخ طويل من المساهمات المبتكرة في صناعة الموسيقى، وفي إيجاد طرق مميزة للتفاعل مع الموسيقى وعشاقها. ويعد اطلاق برنامج بيبسى الموسيقى فصلًا جديدًا في حملتها "عيش اللحظة" والمعروفة “ Yalla Now”، أول حملة عالمية لبيبسي تحفز المستهلكين على استغلال كل لحظة في حياتهم لأقصى درجة ممكنة.

أخر أخبار المقالات عن إكس فاكتور:

إكس فاكتور: الجمهور يخذل أدهم النابلسي والريفي يتأهل !

بالفيديو: ديو وائل كفوري وأدهم نابلسي في أغنية "قولك غلط"

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار