منتج الفيلم المسيء للرسول يؤدي فريضة الحج ويبكي بالدموع!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
منتج الفيلم المسيء للرسول يؤدي فريضة الحج ويبكي بالدموع!

أعلن الهولندي أرناود فان درون، منتج الفيلم المسيء للرسول الأكرم، أنه أدى فريضة الحج هذا العام وقال: "دموعي لم تتوقف، منذ وصولي مكة، وأنا أعيش الآن أجمل اللحظات".

وأكد المنتج لصحيفة عكاظ السعودية أنه بصدد إنتاج فيلم آخر يظهر خلاله حقيقة الأخلاق العالية للرسول الأكرم مشيراً أنه وجد في الإسلام ما كان يفتقد إليه في حياته السابقة وأنه صمم على أداء فريضة الحج للإستغفار والدعاء والإبتهال إلى الله لمسامحته على خطاياه السابقة.
وأضاف: "هنا وجدت ذاتى بين هذه القلوب المؤمنة، ودعواتى أن تمسح دموعى كل ذنوبى، بعد توبتى، وسأعمل على إنتاج عمل كبير يخدم الإسلام والمسلمين، ويعكس أخلاق نبى الرحمة، بعد عودتى من رحلة الحج".

وحول كيفية اعتناقه الإسلام قال المنتج الهولندى إنه "كان متشوقًا لمعرفة الكثير عن الإسلام، فبدأ بالقراءة عنه، حتى تخلل قلبه، وأشهر إسلامه بعد ذلك، رغم أنه كان ينتمى إلى حزب (الحرية) الهولندى المتطرف فى عدائه للإسلام والمسلمين".

وتابع: "الإسلام يحمل معانى عظيمة ورسالة سامية، وبعد ذلك الشعور الذى تنامى، قررت أن أدخل فى الإسلام، والآن الحمد لله أصبحت ذلك الشخص السعيد الذى تتملكه الطمأنينة والسكينة".

يذكر أن الهولندي فان درون قد أشهر إسلامه منذ فترة وقام في شهر شباط/ فبراير الماضي بعمرة في مكة ليعود الآن ويؤدي فريضة الحج للمرة الأولى في حياته.

شاهد المزيد:

أحد منتجي الفيلم المسيء لرسول الله يعتنق الإسلام ويتوجه لزيارة قبر الرسول

بعد إعلان إسلامه... منتج الفيلم المسيء للرسول يقرر إنتاج فيلم مناصر!

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار