موڤنبيك تفتتح أول فندق عالمي في مدينة إنشي الصينية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 موڤنبيك تفتتح أول فندق عالمي في مدينة إنشي الصينية

أعلنت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك عن افتتاح أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم في مدينة إنشي، في مقاطعة هوباي الواقعة في وسط الصين. ويقع فندق موﭭنبيك إنشي بالقرب من مركز المؤتمرات في منطقة الأعمال الحيوية في المدينة، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن محطة القطار التي تربط إنشي بمدن استراتيجية مثل ووهان وشونغكينغ، وعن المطار المبني حديثا.

 موڤنبيك تفتتح أول فندق عالمي في مدينة إنشي الصينية

يتميز فندق موﭭنبيك إنشي بموقعه الذي يسهل منه الوصول الى منطقة الريف الجميلة، كما تتميز مدينة انشي بموقعها بين تلال غنية بالغابات. وتشهد المدينة تطورا سريعا بينما تتيح حدائقها ومناطقها المناظر الخلابة. ومن خلال موقعه هذا، أصبح الفندق مثاليا لرجال الأعمال وللسياح والأزواج الذين يقضون شهر العسل في المنطقة.

وتعتمد مدينة إنشي شعار "جنة لحياة صحية"، وهو يجذب المسافرين التواقين الى استكشاف وديان إنشي الصخرية الكبيرة وكهوف تنغلونغ وسد سيانغنغ القائم أمام خلفية الغابات العذراء المذهلة في غرب الصين. وتتيح قرى توجيا العرقية فرصة للزوار لاختبار عادات وتقاليد المنطقة، واستشكاف أيضا مدينة سيلينيوم، ويعود اسمها لغناها بمعدن السيلينيوم الذي يغذي المنتجات الزراعية وأبرزها الشاي الاخضر الفاخر.

لتصلك أخر أخبار الفنادق والأماكن السياحية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار