نوال الزغبي تكشف حقيقة زواجها وخلافها مع نانسي وإليسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نوال الزغبي تكشف حقيقة زواجها وخلافها مع نانسي وإليسا
حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج الحكم  على MBC وفتحت لها قلبها وتحدثت بكل شفافية من أعمالها الفنية إلى خصوصياتها العائليه والشخصية.
 
في سياق الحديث صرحت نوال الزغبي أن سبب تراجع نجوميتها مؤخراً يعود إلى مشاكها الشخصية والعائلية، ورفضت الحديث عن حصولها على الطلاق، أما عن سبب انقطاع علاقتها بشقيقاتها يعود لكون هناك صلة قرابة تربطهن برزجها السابق.
 
وعن زواجها مرة ثانية قالت نوال الزغبي: "لن اتزوج من دون رضى أولادي وإذا اضطريت للزواج زوجي الجديد لا يمكن أن يشاركني بالمال مع إنو الفلوس بتروح وبتجي".
 
وبالنسبة لبعض الخلافات مع الفنانات رفضت الحديث عن خلافها مع مي حريري وقالت لوفاء كيلاني بلا ما ينزل مستوى الحلقة، أما عن أن سوء التفاهم مع إليسا قالت إنه انتهى واعتبر إليسا ملكة الإحساس ولم يكن هناك خلافات كبيرة بيننا من الأصل.
 
وتحدثت أيضاً عن علاقتها بالفنانة نانسي عجرم مؤكدة  أن وسوء التفاهم كان بسبب أحد الصحافيين الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة التذكير بأنها قالت عن نانسي "مبسوطة انو حدا من فانزاتي صارت نجمة"،  وأنهما التقتا في المطار وتمّ فتح القلوب هناك. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار