هاني متواسي يقدم أغنية "أحلى الليالي" لأعياد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هاني متواسي يقدم أغنية "أحلى الليالي" من إنتاج قناة نون للأطفال

أنتهى الفنان هاني متواسي مؤخراً من تسجيل أغنية خاصة بأعياد الميلاد بعنوان "أحلى الليالي"، ويخرج متواسي في أغنيته الجديدة من لونه الرومانسي الكلاسيكي الذي عرف به وأحبه الجمهور من خلاله.

الللون الجديد الذي يقدمه متوسي من إنتاج قناة نون للأطفال، وهي من كلمات عمر ساري وألحان وتوزيع هيثم قعوار، وقد جرى تسجيلها في استديوهات قعوار بالأردن، في حين جرى تسجيل الوتريات في تركيا تحت إشراف الموزع هيثم قعوار.
عبَّر متواسي عن رضاه عن العمل الجديد وأشار قائلًا: "في البداية تشجعت لفكرة تقديم أغنية تخص أعياد الميلاد؛ لأنها مطلوبة يوميًّا، والساحة الفنية تفتقر إلى هذا النوع من الأغاني،

مع أنها لم تكن مدرجة على جدول أعمالي". مبيناً أن كلمات الأغنية وسلاسة اللحن وحرفية التوزيع عوامل جذبته التي يتوقع لها انتشارًا واسعًا في العالم العربي.

وعن تعاونه مع قناة نون، قال متواسي: "لمست تعاونًا كبيرًا من القناة، وهو ما عزز ثقتي بتقديم هذا العمل، ولا سيما من مديرها العام السيد هاني مصباح، نظرًا إلى مهنيته العالية، ورؤيته الواعدة إلى أبناء الجيل الصاعد، إضافة إلى احترامه الكبير للفن الراقي".
وأبدى الملحن قعوار ارتياحه للشكل النهائي للعمل، قائلًا: "تقوم الفكرة العامة للأغنية، من حيث اللحن والتوزيع، على كون الأغنية احتفالية، وبمشاعر غنية تسير بتناغم متقن مع الكلمات والمناسبة،
ومما أكسب الأغنية ميزةَ إمكانية الاستماع إليها من قبل فئات عمرية مختلفة بالإضافة إلى الأطفال".


بدوره عبر مدير عام قناة نون للأطفال هاني مصباح، عن حماسه بعد إنهاء تسجيل الأغنية، وأعرب عن سعادته بالقول: "انتهى العمل بنجاح، وحاليًّا نضع اللمسات الأخيرة من جهة الأمور الفنية بإشراف الملحن هيثم قعوار،
وستصدر الأغنية بمشيئة الله خلال الايام القليلة المقبلة". وتمنى مصباح أيضًا أن تنال الأغنية إعجاب مشاهدي القناة ومحبيها، لا سيما جمهورها من الأطفال.

هاني متواسي يطلق أغنية للأطفال بالتعاون مع قناة نون الفضائية

أعجبك هذا الخبر؟ لمزيد من أخبار ليالينا الحصرية، اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار