اكتشف عالم المشاهير واللايف ستايل

حمّل تطبيق ليالينا الآن
X


هبة نور

نبذة

الاسم الكامل
هبة نور الحلواني
الاسم الفني :
هبة نور
تاريخ الولادة :
الجمعة, 10 يوليو 1987
البرج الفلكي :
برج السرطان
بلد الأصل :
سوريا
مكان الإقامة :
سوريا

السيرة الذاتية

ولدت الممثلة السورية هبة نور في مدينة دمشق، سوريا عام 1987.

رغم كل العروض التي كانت تتقدم لها للمشاركة في كليبات أو إعلانات بسبب شكلها المحبب إلا أن عشقها الأول كان التمثيل الدرامي.
جاءت الفرصة مع المخرج الكبير نجدت اسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسل "المحروس" ومسلسل "تحت سقف العالم" والسهرة التلفزيونية "دموع مرام" عام 2006.

عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم "عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج وائل إحسان.

عام 2008 شاركت في مسلسل "من غير ليه"، مسلسل "شركاء يتقاسمون الخراب"، مسلسل "ليس سراباً"، مسلسل "يوم ممطر آخر" ومسلسل "زهرة النرجس".

عام 2009 شاركت في مسلسل "قبائل الشرق"، مسلسل "طريق النحل"، مسلسل "حياة أخرى"، فيلم "الأمانة"، مسلسل "زمن العار"، مسلسل "علي موج البحر"، مسلسل "منمنمات اجتماعية" ومسلسل "صبايا" في جزءه الأول.

عام 2010 شاركت في مسلسل "رايات الحق"، مسلسل "الدبور"، مسلسل "أهل الراية" الجزء الثاني، مسلسل "أوراق الحب"، مسلسل "لعنة الطين"، مسلسل "الخبز الحرام"، مسلسل "أبواب الغيم" ومسلسل "البقعه السوداء".

عام 2011 شاركت في مسلسل "الحب لا يكفي أحياناً"، مسلسل "العشق الحرام"، مسلسل "بقعة ضوء" الجزء الثامن، مسلسل "دليلة والزيبق"، مسلسل "الدبور" الجزء الثاني، مسلسل "تعب المشوار"، مسلسل "صايعين ضايعين"، مسلسل "المنعطف" ومسلسل "مطلوب رجال".

عام 2012 شاركت في مسلسل "ما بتخلص حكايتنا"، مسلسل "ملحق بنات"، مسلسل "بقعة ضوء" الجزء التاسع، مسلسل "أوراق الحب" الجزء الثاني، مسلسل "بنات العيلة"، مسلسل "زمن البرغوت"، مسلسل "سيت كاز" ومسلسل "إمام الفقهاء".

أعلنت نهاية عام 2012 خطوبتها على رجل أعمال عراقي ولكن الخطوبة انتهت إلى الإنفصال دون أنو توضح نور الأسباب.

تقوم حالياً بتصوير مشاهدها من مسلسل "سكر وسط"، مسلسل "صبايا" الجزء الخامس، مسلسل "قمر الشام"، مسلسل "زمن البرغوت" الجزء الثاني، مسلسل "منبر الموتى-الولادة من الخاصرة" الجزء الثالث ومسلسل "زنود الست" الجزء الثاني والذين سيتم عرضهم في موسم رمضان 2013.


 

تويتر

  • من غلاف مجلة أرى لهذا العدد Photographer: sharbel bou mansour Fashion designer : wadih De jreij Hair : Monir... t.co/A3dfRdohYQ
  • من غلاف مجلة أرى t.co/6EpMQ2SmW8
  • هبة نور ترد على منتقدي "نساء": حاج نلبس قناع المثاليات | سيما دراما t.co/J7oWbYIitC
  • غلاف مجلة أرى لهذا الشهر t.co/jOwU3XY5sf
  • يسعد مساكن اشتقتلكن أولا وتانيا في فشة خلق صغيرة اسمحولي فيا ... مسلسل نساء من هذا الزمن حاليا عم ينعرض في أشخاص... t.co/qQhcPcKQmX

أعجبك هذا الموضوع؟

اشترك لتصلك آخر الأخبار والمقالات

الاسم*

البريد الإلكتروني*

آخر الأخبار والمقالات

اشترك لتصلك آخر الاخبار والمقالات

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading