هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

نفذت عندك قوارير العطور وتفكرين بشراء عطر جديد من وحي الصيف؟! إليكِ عزيزتي أحدث ثماني عطور من أشهر الدور العالمية، اختاري إحداها وانطلقي بشذى أنثوي هذا الصيف..

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

البرغموت المخملي من Dolce & Gabbana الكمال يكمن في التنميق
تشهد حكاية مجموعة دولتشي آند غابانا المخملية إضافة فصلين شاعريين إليها، ألا وهما عطران جديدان الورود المخملية والبرغموت المخملية هما عطران يجسدان عبق حدائق البحر الأبيض المتوسط الفريد، تلفحها أشعة شمس الصيف ويرطبها نسيم البحر الدافئ.
عطرالبرغموت المخملية كما هو حال بستان تلفحه أشعة الشمس من أشجار الحمضيات المزهرة بالكامل، يحفز البرغموت المخملي الحواس وينعشها بدفق قوي من الأحاسيس العطرية الحلوة والمرة.
منمقة بشكل رائع ومرة على نحو ساحر هي رائحة زهور آمارو، التي تدغدغ الحواس بمصاحبة مع نوعين من شذى البرغموت الساحر، ويكاملها شذى براعم زهور الكاسيس التي يلقي ظلالاً من الإغواء الصقلي الفريدة من نوعها.
إنها رحلة من الروائح العشبية تكشف عن تألق زهور القصعين وماء براوتس المستخلص من زهر البرتقال وأوراق النارنج .

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

Omnia Indian Garnet ...  عطر الأنوثة والطاقة
رحلة عطريّة مترفة في قلب الهند الأبديّة والساحرة يدعونا إليها عطر Omnia Indian Garnet، وهو ابتكار من دار Bulgari وألبيرتو مورياس حول حجر العقيق البرتقالي الفريد. وتتداخل مكوّنات استثنائية لصناعة العطور الفاخرة بكامل قوّة كيميائها الثمينة: فيمتزج مسك الروم، وهو زهرة الرغبة والإرهاف في قلب هذا العطر مع زهرة الأسمنتوس، وهي الديفا الصينيّة التي تُحسن إخفاء نفسها جيداً.
تشكّل أحدث جوهرة عطريّة ضمن مجموعة  Omnia تكريماً عصريّاً للجمال الأخاذ والخاص بمنطقةٍ تشكّل مصدرَ وحيٍ عبر تعدّدٍ من الألوان والتركيبات والروائح، مع الانغماس من صميم القلب في بهجة العطور والأحجار الكريمة.
كما تجعل التموّجات الزهرية والخشبية لعطر Omnia Indian Garnet منه عطراً ملوَّناً وأنثويّاً بشكلٍ كبير ومفعماً بالطاقة.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

Enchanted Midnight Spell .. سحر الليالي الخلاّبة
هو أكثر من مجرّد عطر، إنّه إكسير قوي للغاية، فهو يوقظ الأميرة النّائمة داخل كل امرأة، ويُبرز أنوثتها، ويمنحها جاذبية تلفت جميع الأنظار. إنه عطر Enchanted Midnight Spell من Chopard الذي يكشف عن آفاق جديدة. بجرأة وشغف تعيش كل امرأة اللحظات الآسرة.  
إنه عطر شرقي يجمع بين الروائح الزهرية والخشبية، وهو يمزج العناصر الرفيعة والمتألقة في عطر فاخر يجسّد بدقّة تامّة سحر الليالي الخلاّبة.  
 يتميّز أساس العطر بشذا الكمثري الذي يوحي بالخيال والكرم. ويلي هذه المقدمة الفاكهيّة والأنثويّة أريج دقيق مُطعّم بالكشمران الثّمين. إنّ مزج هذا الأريج الزّهريّ المخمليّ بعطر الخشب والبلسم النّاعم يمنح العطرخلاصة دافئة تدوم طويلاً. أمّا عبير البتشولي الغريب والغامض فيخلق حسًّا شرقيًّا جذّابًا، ما يُضفي لمسة مميزة من الحسيّة على هذا العطر الذي لا يقاوم.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

GUCCI GUILTY STUD LIMITED روح الروك آند رول
يعود ارتباط GUCCI بعالم الموسيقى والروك إلى الأيام التي بدأت فيها الدار بتصميم الأزياء لأغنياء العالم، وهي تعتمد على روح مشتركة من الروعة والقوة والأسلوب الراقي. واحتفالاً بارتباطها بنمط الروك الرائع، تكرّس الدار إصداراً محدوداً من GUCCI GUILTY ، العطر الأيقوني الذي شكّل ظاهرة، لروح الروك آند رول المفعمة بالثقة: الإصدار المحدود .STUD عطر GUCCI GUILTY للمرأة يتميز برائحة شرقية دافئة وفوّاحة بدرجات الأزهار العطرية، تحمل في ثناياها لذة متميزة. أما عطر الرجل فيتميّز برائحة نبات السرخس الفواح ويجسّد الإثارة والإغراء. وهما يؤكدان حضورهما من خلا ل درجات عطرية طاغية من حب الفلفل الزهري، ويختتمانها بدرجات عطرية من الباتشولي.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

BOTTEGA VENETA ESSENCE AROMATIQUE أنوثة لا مثيل لها
عطر غني يعبق برائحة الورود المنعشة مع لمسة عطرية،عطر جديد وفريد مستوحى من سخاء ماء الكولونيا ومركب بأجود الخلاصات. بدايةً، تتميّز هذه النسخة الجديدة وغير المتوقعة من الكولونيا الكلاسيكية برائحة منعشة، لتفوح بعد ذلك نفحات غنية مركّزة تضفي أنوثةً لا مثيل لها. ثمّ ينبعث أريج عنبري منعش إنما دافئ ورقيق ليأسر حواسك ويغمرك بالراحة.
تتناغم في المقدّمة خلاصتا البرغموت الإيطالي والكزبرة الأوكرانية ليفوح منهما شذى عذب وحريّف قليلاً. وبالاتجاه جنوباً، شكّل مستخلص الوردة التركية قلب العطر، مع لمسة من روح الباتشولي من أندونيسيا. كما أن نسمات خشب الصندل الأسترالي متداخلة في قاعدة العطر لمنح التركيبة قواماً فاخراً.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

مجموعة EDITION ART... رجولة معاصرة بطابع فني
تحتفل Yves Saint Laurent  بعطورها الشهيرة الثلاثة للرجلL’Homme، LaNuitdeL’Homme، وL’HommeLibre، بطرح مجموعة EDITIONART الحصرية، بالتعاون مع الفنان النرويجي المعاصرجاردر إيدي إينارسون.
تضم المجموعة  ثلاث زجاجات عطرية محدودة الكمية من إبداع الفنان جاردر، الذي خصص لكل منها تصميم فريد من نوعه يجسد رجولة معاصرة تعكس قوة تأثير طابعه الفني المثير للجدل.
ومن ضمن المجموعة عطر L’HOMME LIBRE الذي يجسد لقاء مفاجئاً بين القوة والخفة، ويتمحور حول قلب نبيل ينبض بأوراق البنفسج التي يحتضنها عبق التوابل الخشن من جهة، وعبق الريحان العشبي من جهة أخرى.
عطرجيّاش. فخامة وتوقد العبق الخشبي- البتشول ونجيل الهند –الذي يتردد صداه بوضوح في انطلاقة العطر الفواحة بالهسبريدينوالبرغموت، ليحرك إحساساً منعشاً بالحرية.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

Ylang Austral... دعوة حقيقة للسفر
عطر تراثي عرقي، أنيق وجذري، يغلف البشرة بحرارة زهرية خشبية مفعمة.. يظهر في بعض الأحيان التراث العرقي في “كوتور جيفنشي” فتمتزج دقة التفاصيل بحرية اختيار الأقمشة، مثلها مثل عطر  Ylang Austral الذي يشكل دعوة حقيقة للسفر..
بين الأزهار والخشب يوقظ سياق  Ylang Austral الحواس، ويفرض نفسه كعطر مرادف لرحلة طويلة لا تنتهي.
يتماهي العطر ويفصح عن إيقاعات كلاسيكية وأخرى غير منتظرة، وتعد المسة الخضراء الفاكهية لأوراق الماندرين بمغامرة ثرية ومترفة.
اليلانغ يلانغ، زهرة أسطويرة تسحر بإيقاعها الجذاب ودسامتها النهمة، أما القلب فخشبي بفعل خشب الصندل الذي يعطي للعطر إياعات شمسية دسمة بعيدة عن الرموز الكلاسيكية.

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

BONBON..عبق الكراميل
إحساس أزلي يستحضر متعة خالصة في منتهى النقاء. المرأة التي تستخدم هذا العطر تقع أسيرة تجربة حسيّة مثيرة، فتتزيّن بالعطر كما لو كانت تنسج خيوط قصتهاالخاصة، التي يجسدها عطر Bonbon من VIKTOR&ROLF.
يتمحور إيقاع تطوّر العطر حول الكراميل منذ بدايته وحتى نهايته، فيكون في انطلاقة العطر متوهجاً وقوياً، لكنه سرعان ما يصبح أكثر نعومة وحليبية في إيقاع قلب العطر، وأكثر غموضاً في إيقاع قاعدة العطر لمنحها العمق.
يتكوّن عطر Bonbon من شرائح برتقال اليوسفي المتوهجة والمفعمة بالحيوية التي سرعان ما تتبلور متحوّلة إلى طبقة من حلوى الكراميل التي تغلف فواكه نضرة، وتداعب حلاوة عبق الدراق اللذيذ نغمات الكراميل العطرية اللينة، بينما يتتأجج عبق الياسمين المشرق بلمسات زهر البرتقال الذي يتميز بنكهة حلوة مشبعة بعبق الكراميل الناعم. أخيرا، يمتزج خشب الغاياك والأرز في النغمات القاعدية للعطر لمنح التوازن الأمثلبين عبق خشب الصندل السلس،الكريمي والحليبي، وعبق خشب العنبر الأكثر قوةوغموضاً ووضوحاً. فتتوهج جوانب الكراميل السمراء والغنية بعذوبة.

تعرفي أيضاً على:

أكثر 10 عطور نسائية جذابة لعام 2014

عارضة الأزياء كارلي كلوس تكشف عن أحدث عطور ڤيكتوريا سيكريت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار