هل يلبي براد بيت دعوة زفاف جينيفر أنيستون؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جينيفر أنيستون وخطيبها جاستين ثيوركس

من المتوقع أن يتم تحديد موعد زفاف النجمة جينيفر أنيستون وخطيبها الممثل جاستين ثيروكس في آخر هذا العام أو بداية العام المقبل، وقد فاجأ الممثل جاستين ثيروكس برغبته بدعوة طليق خطيبته السابق الممثل براد بيت وخطيبته النجمة أنجيلينا جولي إلى حفل زفافه وقد قدم لهما دعوة مخصصة.

أرادت النجمة جينيفر أنيستون أن تسبق خطيبها بدعوة كل من براد بيت وأنجيلينا جولي لحفل زفافهما حتى تقلل من آخر ما قد كتب من أخبار عن كل من الطرفين وأن يكون معظم مدعوين الحفل كثنائي خاص ولكن سبقها خطيبها بذلك وقد أبدت إعجابها بالفكرة مشيرة إلى أنهما في غاية السعادة لاقتراب موعد الزفاف وأنهم يودون الاستمتاع بيومهم الخاص بهم مع حفل زفاف على طرازهم الخاص.

علماً أن مكان الزفاف وموعده الرسمي لم يحدد بعد، إلا أن كل ما يشغل تفكير النجمة جينيفر أنيستون هو أن يكون عدد مدعوين الحفل لا يتعدى الخمسين شخص ليكون حفل هادئ بالإضافة إلى تركيزها الشامل على كيف سيكون شكل جسمها كإمرأة تجاوز عمرها الثلاث وأربعين عاماً مهتمة بكامل التفاصيل في جسمها.

بناءاً على ما يشغل تفكير النجمة جينيفر أنيستون لجأت مؤخراً إلى جلسات تدليك علاجية منذ 12 أسبوعاً للعمل على المحافظة على جسدها من أي ترهلات أو إظهار ملامح جسدها بصورة غير ملفتة كعروس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار