هيفاء وهبي تتسبب بضجّة كبيرة في ليلة افتتاح فيلم "حلاوة روح" !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هيفاء وهبي تتسبب بضجّة كبيرة في ليلة افتتاح فيلم "حلاوة روح" !
انطلق أمس في حفل ضخم وأجواء صاخبة العرض الأول للفيلم المصري "حلاوة روح" الذي تترأسه بالبطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،
 
بوجود نخبة من نجوم لبنان في إحدى الصالات اللبنانية الكبيرة.
 
بالرغم من العدد الكبير من الذي حضر الحفل والذيفاق عددهم 900 شخص وكان من المفترض أن يبدأ العرض الأول في تمام الساعة الثامن وسط ورود جورية حمراء إلا أن سوء التنظيم للحفل وكان هنالك حشد كبير من الجماهير التي تجمعت للقاء النجمة هيفاء وهبي إلا أن تأخر هيفاء وهبي عن العرض ساعتين زاد من سوء التنظيم.
 
لحظة وصول هيفاء وهبي لمكان العرض حدثت ثورة من الهرج والمرج بسبب تدافع الصحفيين والمصوريين ورجال الأمن كل منهم يسعى للقيام بمهمته وهذه الضجة تسببت بمشادة كلامية بين الجميع كادت أن تتحول لمشاكل أزعجت الحضور.
 
بعض الجماهير التي تابعت الفيلم توقعت أن تجد سيناريو قوي لما شهده الفيلم من دعايات وإعلانات قوية كما أن قصته واللقطات التي احتواه الفيلم نالت الكثير من الضجة قبل عرض الفيلم إلا أن بعد حضوره خرج البعض بخيبة أمل إذ اعتبروا الفيلم ليس بقوة إعلاناته كما أنه جمع ألفاظ مصرية ركيكة شعبية.
 
في النهاية لكل شخص تابع الفيلم رأيه الخاص فالبعض اعتقد أن مشهد اغتصاب هيفاء وهبي هو بداية الفيلم وليس نهايته والبعض اعتقد أن وجود الطفل سعيد في الفيلم على أنه الشخص المتواجد بجانب هيفاء من أجل مساندتها فيه انتهاك للطفولة، وأكيد لكل شخص وجهة نظر مختلفة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار