يسرا في بيروت من أجل مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 يسرا في بيروت من أجل مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

تواصل الفنانة يسرا تصوير بعض مشاهد مسلسلها "نكدب لو قلنا ما نبحبش" في العاصمة اللبنانية بيروت في العديد من المناطق السياحية والمناظر الطبيعية الجميلة التي تشتهر بها العاصمة اللبنانية مثل الروشة وحريصا والعديد من الشوارع هناك.

المشاهد ستجمع بطلة العمل الفنانة يسرا وورد الخال ورفيق علي أحمد وسافر معهم المخرجة غادة سليم ومدير التصوير سامح سليم والسيناريست تامر حبيب.  

 يسرا في بيروت من أجل مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

وكانت المخرجة قد إنتهت قبل السفر من تصوير المشاهد الخاصة ببيت يسرا في ستوديو مصر، وستعود أسرة العمل بعدها لتصوير باقي العمل في العديد من الديكورات والشوارع الخارجية بالقاهرة.

الجدير بالذكر أن العمل قد تأكد عرضه حصريا علي قناة دريم وجاري تسويقه لباقي القنوات الفضائية.

المسلسل يشارك في بطولته كل من مصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل ويارا جبران ومحمد ساهين وأحمد داوود ومحمد سلام ونسرين أمين وأمير صلاح الدين وثراء جبيل ونهلة زكي ومن لبنان كل من ورد الخال ورفيق علي أحمد وكارمن بصيبص وكتبه تامر حبيب وتخرجه غادة سليم.

وتدور أحداثه حول مريم – يسرا- التي تحب أسرتها وتساعدهم ولديها عطاء وأمومة زائدة وتفكر دوما في سعادة من حولها فهي الام والصديقة لكل من حولها إلى ان تحدث واقعة تغير موازين حياتها وان العطاء لا يكون على حساب نفسها ويجب ان تحب ذاتها مثلما تحب الأخرين.

وينتجه كل من لايت هاوس والشروق وتي فيجن وبرومو ميديا في تعاونهما الثاني على التوالي مع يسرا بعد النجاح  الذي حققته تجربة "شربات لوز" في رمضان الماضي.

بالصور يسرا بالشعر الغامق في "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

ورد الخال في صور مليئة بالمحبة مع يسرا خلال تصوير "إنهم لا يأكلون الخرشوف"

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار وصور الفنانين والمشاهير على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار