يسرا لـ"ليالينا: "شكلي هبقى شرانية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
يسرا لـ"ليالينا: "شكلي هبقى شرانية"

قالت النجمة يسرا أن ما جذبها لشخصية الملكة الأم "خوشيار" التي تجسدها في مسلسل "سرايا عابدين" هو السيناريو، قائلة "بالنسبة لي لن أجسد هذه الشخصية مرة أخرى، والفترة الراهنة فرصة كبيرة أن أقدمها خاصة في المناخ الذي ولدت فيه، من حيث الإنتاج والتصوير وفريق عمل الممثلين المشاركين بالمسلسل".

وأضافت النجمة المصرية في تصريحات خاصة لـ"ليالينا"، أن المخرج عمرو عرفة هو من شرح لها تفاصيل مشاعر شخصية "خوشيار"، بالرغم من أنها شخصية متسلطة وتحب السلطة جداً، لكن يوجد بداخلها ضعف ولا تظهره أبداً، بالإضافة إلى أن طوال الوقت عقلها لا يتوقف عن التفكير.

وكشفت النجمة يسرا أن "خوشيار" خفيفة الظل بالرغم من عدم تحدثها اللهجة المصرية ونشعر أن بها شر إلا أن "دمها شربات" قائلة "شكلي هبقى شرانية قريب".

شاهد أيضاً: شاركونا الرأي أيهما أفضل أزياء "حريم السلطان" أم "سرايا عابدين"

مضيفة، بالرغم من أن ابنها "الخديوي اسماعيل" أغلى شخص لديها لكن إذا عصى أوامرها ممكن تجرحه، موضحة، سنرى في أوقات كثيرة أن "الخديوي إسماعيل يوجه للمكلة الأم "خوشيار" رسائل مبطنة أمام الناس، لكنها تتجاهلها وتعتبر هذه الرسائل ليس لها علاقة بها، وبالرغم من ذلك نجدها دائماً تظهر له الاحترام أمام الجميع.

وأضافت يسرا أن ما جعلها تقدم الشخصية بشكل جيد هو المخرج عمرو عرفة، مشيرة أن الورق والتفاصيل تظهر بها المشاعر أكثر من الحوار، موضحة أن غالباً ما يكون الحوار في الأعمال الفنية هو الغالب على التمثيل، بينما في "سرايا عابدين" التمثيل والمشاعر أكثر من الحوار داخل العمل، موضحة أن تفاصيل الشخصيات مكتوبة بشكل فيه حرفية كبيرة، وأن المخرج عمرو عرفة أعطى للممثلين مساحة كبيرة للتمثيل وفي الوقت نفسه أبرز كل تفصيلة في العمل، من ديكور، موسيقى، إحساس، وجوه، لكل شيء.

شاهد المزيد:

خاص قصي خولي: أحببت شخصية السلطان سليمان ومن الجيد أن أقارن به

الأبيض والأسود شعار إطلالات النجمات في مؤتمر مسلسل "سرايا عابدين"

الصور الأولى لقصي خولي في قصر الخديوي اسماعيل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار