7 أخطاء آيشادو عليكِ تجنبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2016
7 أخطاء آيشادو عليكِ تجنبها
     لعلّ الآيشادو واحد من مستحضرات التجميل التي لا خلاف حول جمالياتها وأهميتها لإتمام إطلالتكِ، لكن ثمة أخطاء تعصف بهذه الجماليات، ما يستدعي منكِ تجنبها.
 
فيما يلي 7 أخطاء آيشادو عليكِ تجنبها:
 
- اختيار درجات خاطئة: لذا، يجدر بكِ أخذ أمور عدة في عين الاعتبار من قبيل لون عينيكِ ولون بشرتكِ، ولون العدسات التي تضعين ولون الآيلاينر الذي اخترتِ. من شأن هذه العوامل كلها مساعدتكِ على اختيار الآيشادو الأمثل.
 
- استخدام الإسفنجة بدل الفرشاة: ما يحول دون التوزيع الدقيق للآيشادو في منطقة الجفن الضيقة. استخدمي الفراشي الخاصة بالآيشادو؛ ذلك أنها مصممة لتوائم الجفن وتعمل على توزيع اللون بكفاءة.
 
- اختيار ظلال صارخة دوماً: ما يعدّ خطأ بارزاً؛ إذ إن إطلالة الليل مختلفة عن النهار، بالإضافة لكون الظلال المقبولة في سهرة أو مناسبة اجتماعية مختلفة عن تلك التي توضع لبيئة العمل، وهكذا.
 
- عدم المزج: تخطئ المراة حين تضع الآيشادو بدرجة مركزة واحدة على كامل منطقة الجفن وما تحت الحاجبين، من دون حتى أن تعمل على مزج الدرجات وإحداث ثيمة التدرّج اللوني.
 
- إهمال زوايا العين: على الرغم من أهميتها الفائقة عند رسم مكياج العينين. لا تغفلي أهمية الزوايا ورسمها بالآيلاينر والآيشادو.
 
- إهمال عظمة الحاجب: أي تلك العظمة التي تأتي أدنى الحاجب، والتي تتطلّب آيشادو مضيئاً؛ لإضفاء مزيد من الاتساع والجمال على منطقة الجفن.
 
- النوم بمكياج العينين: ما يعد مخاطرة صحية فوق ما تتخيلين؛ إذ إن العينين منطقة حساسة للغاية، ما يجعل من بقاء المكياج الملطخ حولهما مخاطرة صحية كبيرة. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار