A and Z تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
A and Z تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2015

A and Z تقدّم مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015 التي تضمّ قطعاً غير رسميّة ومترفة في آن ازدانت بزخرفات وتطريزات تأخذكم برحلة كاملة ومتكاملة.

تأسست A and Z المعروفة سابقة بإسم A wa Z على أيدي المصمّمتين الإماراتيتين أسماء البلوكي وزينب العباس عام 2010، وهي ماركة شبابية، مفعمة بالحيوية وعصريّة تتخطّى حدود الخيال وتثور على كلّ الكليشيهات. فالمصمّمتان الموهوبتان اللتان لطالما عُرفتا بتصاميمهما الجريئة والخارجة عن المألوف، ترتقيان بماركتهما إلى مستوى أرفع بعدما أكسبتاها حلّة جديدة. ففي هذا الموسم، ترفع A and Z المعايير عبر مجموعتها التي تضمّ موديلات تناسب كافّة الأذواق وجميع المناسبات.

لربيع وصيف 2015، طرحت أسماء وزينب فساتين متهدلّة وقطعاً منفردة بقصات واضحة المعالم تتماشى كلّها مع آخر صيحات الموضة بينما تُجسّد جماليات الماركة بشكل مثالي، متزيّنةً بباقة ألوان تضمّ الرمادي، الأسود الكلاسيكي، الأبيض والفيروزي. بالإضافة إلى ذلك، صُنعت التصاميم من أقمشة خارجة عن المألوف كالكتان والكريب المجعّد واللذين تمّت خياطتهما معاً ثمّ مزاوجتهما مع النيوبرين لمنح نفحة غير رسميّة إنّما أنيقة في آن معاً. أمّا العناصر الزخرفيّة المختارة بعناية تامّة فتضمّ أحجار رخام رماديّة وفيروزيّة إضافة إلى خرز أصفر خطّط وأحجار مدببة بلون الفوشيا، وقد أضيفت جميعها إلى القطع ببراعة تامّة لإضفاء الترف على الإطلالات غير الرسمية. وبغية أن تنضح المجموعة بالإيجابيّة، طرّزت المصمّمتان بعض الكلمات المحدّدة مثل Rise وLive على عدّة قطع لتكون لبداية صيفيّة ملؤها الحريّة والقوة.

 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار