LATEST يكشف الستار عن أحدث إصدارات عام 2015 من مدينة الموضة "دبي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
LATEST يكشف الستار عن أحدث إصدارات عام 2015 من مدينة الموضة "دبي"
بدأ العد التنازلي لاقتراب موعد إطلاق الحدث الأضخم LATEST والذي أثارت تحضيراته الهائلة موجةً من الجدل والتساؤلات في ترقب لمعرفة ما تخفيه هذه الأمسية من مفاجأت واصدارات سيتم الإعلان عنها لأول مرة، لتصبح مدينة دبي كعادتها منبراً لأهم وأقوى الفعاليات التي تستقطب أنظار العالم أجمع.
 
LATEST هو الحدث الأهم لكل من لديهم الشغف لمتابعة كل جديد في جميع المجالات من بينها الفاشن، فهو نقطة سيجتمع فيها أهم وأكبر العلامات التجارية لإطلاق أحدث اصداراتها وسط توليفة فريدة من الحضور سيجتمع فيها أهم وأكبر الشخصيات بأهل الفن والاعلام والموضة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14-ابريل/ نيسان، بفندق سوفيتيل جزيرة النخلة.
 
و انطلاقاً من مبدأ التميز الذي يدعوا اليه الحدث؛ سيتم إقامة عروض أزياء لأهم المصممين العالمين من بينهم؛ طوني ورد، وليد عطا الله، دار "موزان"، زينه زكي ولن تخلو جعبة الحدث من المفاجأت التي ستعرضها أيضاً كل من مصممة الأزياء ليلى عمراوي "AMRAOUI COUTURE" ، رحيل حسن، دينة زكي، سيرين حلاق "zona"، وغيرهم من الأسماء اللامعة.
 
 هذا وبالإضافة الى أحدث إصدارات الماركات العالمية من بينها Paris Hilton والتي ستطلق مجموعتها الجديدة لحقائب ربيع وصيف 2015، Native العلامة التجارية العالمية والمتخصصة في الجلود الفاخرة والتي ستطلق مجموعتها المتميزة من الحقائب لموسم ربيع-صيف 2015، بالإضافة الى تقديم كل من Riva، Choice أحدث التصاميم العصرية للملابس الكاجوال.
 
ولن يكتف LATEST بعرض أحدث الإصدارات لمختلف العلامات التجارية العالمية، وانما أيضاَ يهتم بالجانب التجميلي بأنواعه المختلفة والذي ستجسده كل من أنامل خبيرة التجميل عليا الادريسي وفريق عملها بImporio donna beauty launch، ونصائح خبيرة الجلدية وعلاجات البشرة الدكتورة هالة فضلي والتي ستقدم نصائح لسبل الحفاظ على البشرة وأحدث تقنيات التجميل.
 
فبجانب عروض الأزياء المتميزة التي سيشهدها LATEST سيتم عرض أحدث الاصدارات للشركات الرائدة عالمياً من بينهم Hyundai للسيارات؛ حيث ستعرض أحدث إصداراتها لعام 2015 والتي صممت خصيصاً لطرح مفهوم جديد لرفاهية القيادة الفاخرة لتنافس بقوة أهم السيارات الأوروبية واليابانية على مستوى العالم، شركة Samsung والتي ستعرض هاتفها الجديد Galaxy S6 والذي يعد استكمالا لسلسة S الشهيرة التي بدأتها Samsung منذ عدة سنوات، كما ستطلق كل من مجموعة شركات  OBS، دار موزان "للعطور"،Natura Bisse ، و Villeroy & Boch أحدث اصداراتهم لهذا العام.
 
سيقام الحدث بحضور أضخم تجمع لألمع نجوم الفن في العالم العربي من بينهم أصالة نصري، نوال الزغبي، أحمد حلمي، منى زكي، سلاف معمار، ليلى علوي، قصي خولي، أمل بشوشة، ديمة بياعة، ديمة الجندي، طوني عيسى، جويل ماردينيان، بوسي شلبي، سارة كنعان، وغيرهم من الأسماء التي ستضيف للأمسية طابع فريد.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار