توقعات الأبراج الأسبوعية : من 16 كانون الثاني الى 23 كانون الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية : من 16 كانون الثاني الى 23 كانون الثاني
برج الحمل
 
بإمكانك الافادة هذا الاسبوع من اللقاءات والاتصالات الرفيعة المستوى في اطارك المهني. لن يكون الاسبوع العاطفي متساوي الظروف بل سيكون متقلباً كثيراً بين الاضطراب والحبّ المفتعل والهدوء غير المطمئن. يكون تأثير كوكب المشتري جيداً طوال الاسبوع خصوصاً بين الاثنين والجمعة.
 
برج الثور
 
لقاءات عدة تجعلك حماسيا وتحرضك على مشاريع بناءة. تشعر بامتلاء بنشاط وتكون مستعدا للقيام بمبادرات. يكون الهامك جيدا ويمكنك الاتكال عليه في مجالات العمل. هذا الاسبوع تكون راغبا في اقامة علاقة ممتازة بل مثالية لكنك تعرف دائما كيف تقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك او الاحباء الآخرين (الاهل والاصدقاء).
 
برج الجوزاء
 
ستحسن التعامل مع الآخرين ما يتيح لك تحقيق انجازات مفيدة جدا للحاضر والمستقبل. اذاً استفد من الحظوظ للتصرف بلا تأخير وكن واثقا ان الفلك معك هذا الاسبوع. عاطفياً، تكون متطلباً ويحق لك ذلك. لكن لا تكن قاسياً ازاء ما تظنه ضعفاً لدى الآخرين وخصوصاً الشريك.
 
برج السرطان
 
تكون أفكارك غزيرة، لذا عليك أن تدرسها بعمق لمعرفة مجالات الربح في كل منها. أجواء وفاق مع الزملاء والرؤساء في العمل. عليك تحاشي الوقوع في مواقف دقيقة ومحرجة. تكون حساساً أكثر من العادة ما يجعلك متأثراً بأيّ ملاحظة يوجهها لك الشريك العاطفي. السبت والاحد تتمتع
بنهاية الأسبوع وتلعب على الثلج ما يهدّئ اعصابك ويريح نفسيتك.
 
برج الأسد
 
تيار من كوكب المشتري سيساعدك على أن تعي أنك أنت من تملك تحريك قدرك حسب اختيارك للاتجاهات الملائمة لك، وستستنتج أن نصائح الآخرين قد لا تكون هي المناسبة لك.
العازبون سيبحثون عن شريك لامع ومثالي لكن عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار. الخميس والجمعة يخيّم الهدوء بشكل عام مع بعض التوترات.
برج العذراء
 
تيار من كوكب الزهرة سينمّي طاقاتك على الخلق والابتكار، خصوصاً لمواليد العشرية الاولى والثانية، استفد منها لرفض الافكار المعلبة وكن واثقا اكثر من نفسك. تكون راغباً بالتحرك وتغيير الاشخاص المحيطين بك. وتعرف جيداً الامور التي في امكانك الوصول اليها. الاربعاء والخميس تمر ببعض الاضطراب النفسي والاكتئاب، لكن الجمعة تستعيد طمأنينتك وتوازنك النفسي والعصبي.
 
برج الميزان
 
تيار من كوكب اورانوس سيضاعف من جهودك وسيمكّنك من تحقيق أهداف طويلة الامد خصوصا لمواليد العشرية الاولى والثانية. قدرتك على التكيف ستزداد ما سيساعدك في مختلف مشاريعك. بعض التوترات والمواقف الصعبة لا تخلو من الانعكاسات الخطيرة والاذى المحتمل في مشاعرك الحميمة.
 
برج العقرب
 
تيار من كوكب بلوتون سيضاعف من جهودك وسيمكنك من تحقيق اهداف خصوصا لمواليد العشرية الثانية والثالثة. العلاقة العاطفية تكون غيرة، نزعة الى الامتلاك. عليك تخصيص وقت أطول للشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه. عليك أن تحلل جيدا الظروف وتحدد طريقة تصرف حكيمة وواضحة.
 
برج القوس
 
ستعاود تسيير أعمال كنت بدأتها مع مطلع 2015 وتكون في موقع قوة في وسطك المهني. ستتملك حوافز جديدة اضافية تخوّلك الاضطلاع على مسؤوليات ومشاريع جريئة. لكنك تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. اذا كنت مرتبطاً بعلاقة عاطفية ستفصح عن مشاعرك بصورة عفوية.
 
برج الجدي
 
أنت غني بالافكار الكفيلة بمساعدتك لتحقيق ما تتمنى. أنت منتظم ودقيق ولا تستعجل الامور. لا تترك مجالاً للصدفة فكل شيء يسير حسب البرنامج المرسوم. لكنك تميل الى المصروف ناسياً احيانا التزاماتك المالية او تسديد متوجباتك. هذا الاسبوع سيؤمّن لك لحظات من السعادة التي لم تذقها حتى الآن.
 
برج الدلو
 
تحترم التصميم الذي وضعته للعمل ولن تتأخر في حصاد النجاح في مهماتك. تكون واثقا من ان اهدافك العالية هي على وشك التحقيق. لكنك لن تكون صبوراً كفاية. الحيوية وفرح الحياة سيخيمان على حياتك العطفية. ان كنت مرتبطا سيكون واردا إما الزواج أو انجاب طفل. العازب: يمنحك الاصدقاء والاهل الراحة ويعوضونك نوعاً ما عن الفراغ العاطفي.
 
برج الحوت
 
تحتفظ بقدرتك على التركيز حتى لا ترتكب حماقة ما او اهمالا. يذكرك رؤساؤك بواجباتك. قد توقّع عقوداً أو اتفاقات جديدة هذا الاسبوع. بالاجمال وضعك المهني العام يحتاج الى مزيد من الثبات. الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة الى الوقوع في غرام جديد. الاثنين والثلثاء تبدأ علاجا لإزالة آلام مزمنة.
 
شخصية وحظ المولود بين 16 و23 كانون الثاني
 
المولود بين 16 و19 كانون الثاني ينتمي الى برج الجدي وهو يتأثربكوكب زحل الذي يمنحه النجاح المادي والادبي والشهرة وتحقيق الاماني والقدرة على التأثير على الناس. من عيوبه العناد والثبات على المواقف وعدم الاقتناع بوجهة نظر الغير.
المولود بين 20 و23 كانون الثاني ينتمي الى برج الدلو الذي يتأثر بكوكب ساتورن بالاضافة الى كوكب اورانوس. يتميز بالهوائية المبنية على قيم ومبادئ ورغبة بتغيير الاوضاع الخاصة والعامة والثورة على الغلط والشواذ. الفتاة تكون مرحة وناعمة واجتماعية وتنسجم مع كل انواع الناس.
سنة 2015 مناسبة لمولود حرف "ن" بخاصة في الربيع والصيف. الفنانة نانسي عجرم لديها قدرات هامة مثل التفكير بانجاب طفل ، شراء عقار ، تغيير سيارة، اتزانها النفسي يجعلها تعرف كيف توفق بين حياتها العائلية والزوجية وحياتها الفنية. تحب الحياة وتعرف كيف تقضي وقتها بأشياء نافعة ومسلية في نفس الزقت.
تبحث عن لون غنائي جديد لكنها لن تتمكن من الوصول الى هدفها لانها اسيرة اسلوب غنائي معين مدروس على قياس صوتها. هي مستقلة ماديا عن زوجها ولا تهمها كثرة الحفلات بل تختار ما يناسبها ويلبي ذوقها فقط. تبحث عن كسب رقم معين من حيث عدد المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي. تفكر في دور سينمائي. أسفارها كثيرة هذه السنة ونجاحها 10|10.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار