أحمر شفاه Christian Louboutin تحفة فنية لسحر غامض

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أحمر شفاه Christian  Louboutin تحفة فنية لسحر غامض
إن قلم أحمر الشفاه هو عصا سحرية  بيد المرأة،  ينعّم ملمس الشفتين ويجمّل الوجه بلمسة صغيرة كارتداء عقد لؤلؤي أو قرطين، لكنه كالجندي المجهول العامل من أجل الجمال، وبالنسبة لكريستيان لوبوتان المصمم والمخترع،  فأحمر الشفاه يستحق الآن أن يتميز، حيث يتمتع بسحر غامض لأنه قد يغير ملامحك من الجدية إلى البراءة.
 
يقول لوبوتان: «حين نفكر بأحمر الشفاه الذي لم يعد يخدم أهدافه الرئيسية  تتبادر فكرة الجواهر إلى ذهني، ونتيجة لذلك أعطيت قلم أحمر الشفاه مظهر القلادة، يمكن وضعه حول العنق أو كقرطين كما يمكن تعليقه في أي مكان ترغب به».
 

أي الشفاه تستحق أحمر الشفاه روج  لوبوتان؟

يجيب مصمم الأحذية «جميعها»، ومع أنه بحث عن الوحي من أسماء كبيرة مثل ثريا ومارلين دايتريتش وسيلفانا مانغانو وأفا غاردنر، إلا أن أي منهن لم تجسد مثال الجمال بالنسبة للوبوتان كما فعلت الملكة الأسطورية  نفرتيتي من مصر، التي يعني اسمها «وصلت الجميلة».

عندما وضع كريستيان لوبوتان جوهر مجموعته الأيقونية

«ريد سول» في طلاء الأظافر «روج لوبوتان نيل كولور»، أدخلنا إلى عالم جديد من الجمال، فمع تحليه بحس الجاذبية الفطري وروح الفكاهة والمسرحية، تهدف رؤيته إلى كشف النقاب عن أنوثة المرأة وإبراز مميزاتها وليس إلى تصحيح عيوبها. وكسلسلة حمراء بدأت بحذاء «ريد سول» الشهير وشكلت مصدر وحي لمجموعة كاملة من طلاء الأظافر، أصبح «روج» مرة أخرى مصدر إلهام لشيء جميل مع إطلاق كريستيان لوبوتان لمجموعته الأولى من أحمر الشفاه.

 
مدى واسع من الألوان

يفهم كريستيان لوبوتان أن لكل مرأة أسلوبها الخاص بها لتلوين شفتيها وتمزج الألوان والقوامات وفق رغبتها. مهما كان التأثير الذي تسعى له، سيسهل أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان هذا التعبير الفريد ويقدم ثلاثة قوامات مختلفة في مدى واسع من الألوان، حيث يجمع «سيلكي ساتن» و«فلفت مات» بين الانسيابية والتعرجات الأنيقة، شكله أشبه برصاصة وهو يوفر سطح الاتصال الأمثل على الشفتين وبالتالي يزيد الاحساس بالتجربة بعد الاستخدام، كما يقدم «شير فوال» بقوامه اللين سطح الاتصال الأمثل بفضل قطره. ويوفر كل أحمر شفاه عطراً  خفياً يحاكي أنوثة ومميزات المرأة التي تحب مستحضرات التجميل. تتضمن مجموعة أحمر الشفاه 38 لوناً من الألوان النقية والبريئة كالبيج والزهري إلى الألوان الصارخة كالبنفسجي والقرمزي، ألوان كثيرة حظيت بأسماء تذكر بالألوان والأحذية التي اعتاد عليها محبو لوبوتان.

الدقة التامة 

تجربة مثالية لتلوين الشفاه بفضل أداة مصممة خصيصاً لتحديد محيط الشفاه، فهي مصممة وكأنها تحفة فنية، فخلافاً لأقلام تحديد الشفتين التقليدية، يهدف «ليب ديفاينر» إلى تحديد محيط الشفاه، وبالتالي إظهار لونها الطبيعي من دون أن يتعارض مع لون أحمر الشفاه المستخدم، لذا يمكن استعماله مع أي أحمر شفاه من أجل الحصول على شفتين ممتلئتين بشكل طبيعي. يتألف محدد الشفتين «ليب ديفاينر» من قاعدة طويلة وهزيلة مستوحاة من الأدوات المستخدمة في فن الخط  بهدف توفير الدقة التامة وضمان تجربة فنية حقيقية، وتأمين دقة عالية ودائمة، يُبرى هذا القلم تلقائيّاً عند وضع الغطاء وفتحه. يوضع «ليب ديفاينر» على الشفاه بسلاسة مطلقة، وهو يضمن توزيعاً متساوياً للون وتغطية ممتازة، يدوم لمدة أكثر من ست ساعات ولايترك بقعاً، وهو مضاد للماء، ويتوفر بخمسة ألوان مختلفة ليتناسب مع اللون الطبيعي لمحيط الشفاه.

جماليات زخرفية

بصفته مصمم ومبتكر قطعاً نابضة بالحياة، حوّل كريستيان لوبوتان أحمر الشفاه المستخدم يوميّاً إلى تحفة فنية، فالتصميم مستوحى من الهندسة البابلية ويعكس الجماليات الزخرفية لآثار الشرق الأوسط وحركة الآرت ديكو. كما أنّ هيكله الأسود المصنوع من المعدن الصلب يذكرنا بقارورة إكسير ثمينة، الغطاء المصنوع من الفضة والذهب مصمم على شكل تاج مع لمسة تشير إلى اللون الأحمر بداخله، وزيّن رأس الغطاء بحلقة صغيرة براقة مربوطة بشريط حريري أسود تحوّل أحمر الشفاه إلى قلادة يمكنك أن تتحكم بطولها كما يحلو لك. هذه التحفة مصممة مع أخذ العناصر العملية بعين الاعتبار، فهي مريحة لليد ويمكن التحكم بها بسلاسة تامة أثناء استعمالها بحركة أنيقة، كما يوضع أحمر الشفاه روج لوبوتان في علبة مجوهرات جميلة ولامعة يمكن إعادة استخدامها وتتمتع بلمسة من اللون الأحمر، أما بالنسبة للألوان الأخرى، فستوضب في علبة ذهبية صغيرة مزينة ذات غطاء ذهبي وشريط من اللون نفسه. ومثل المجوهرات، ستقدم أقلام أحمر الشفاه بعلبة مجوهرات لامعة تعكس اللون الذهبي. ويقدم أحمر الشفاه روج لوبوتان بثلاثة لمسات مختلفة لكل منها تصميم متميز،  ومثلما تُقدّم المجوهرات يتوفر كيس من الحرير الرقيق لكل أحمر شفاه. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار