أفضل 7 أماكن لقضاء ليلة سنة ال 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفضل 7 أماكن لقضاء ليلة سنة ال 2015

1 سينغافورة

سينغافورة واحدة من أفضل البلدان في الجنوب الشرقي .مع عرض للألعاب النارية على خلفية مميزة في سماء مدينة خليج مارينا وهناك الكثير من الخيارات ايضا للاختيار من بينها . 

اذا لم ترغب أن تعلق بين الحشود أثناء فعاليات البلد الاحتفالية , يمكنك أن تحجز لنفسك في فندق فوليرتون أو واحدة من الاجنحة الملكية في رمال خليج مارينا.

2 سيدني

في كل عام , يقوم مليوني شخص بزيارة سيدني لمشاهدة الالعاب النارية في ميناء دارلينغ . واحدة من أفضل العروض في العالم , ليلة رأس السنة يحتفل بها بميناء سيدني عند جسر المدينة ودار الأوبرا. 

3 تاييبي

تاييبي  , هي ايقونة في ناطحات السحاب في العاصمة التايوانية , في قلب احتفالات رأس السنة في كل عام الآلاف من انحاء آسيا وماحولها يحجون الى تاييبي ليبدؤوا عامهم هناك . ذلك المكان هو 

Taipei City Hall أو قاعة  Sun Yat-sen   التذكارية

العروض الاولية تتضمن الالعاب النارية التي تطلق تدريجيا من اخفض الى اعلى مستوى من برج تاييبي 101 في ظلام دامس .

4 مدينة نيويورك

العد التنازلي لمدينة نيويورك يحدث في ساحة TIME SQUAREوهو على الارجح من افضل الاماكن على القائمة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون جعل حلمهم حقيقة في منهاتن هذا العام . والتي ستكون مزخرفة بشكل رائع باللوحات والاعلانات , الحلويات و كرات الزينة البارزة في TIME SQUAREلتشير الى وصول العام الجديد , ليس هنالك مكان افضل لقضاء تلك الليلة من نيويورك بصحبة مليون شخص .

5 لندن

رافق دقات ساعة بيغ بين التي تقع بمحاذات جسر على طول نهر الثيم حيث العديد من الحفلات والنوادي التي يمكنك الاختيار بينها , لندن من دون شك واحدة من افضل الاماكن في اوروبا لبداية 2015 .

ناطحة سحاب لندن الاخيرة ذات ال87 طابق معروفة باسم THE SHARDواحدة من افضل الاماكن لمشاهدة الالعاب النارية باطلالة منصتها حتى 360 درجة . خلفيات العروض في مركز لندن على الارجح هي الخلفيات الاكثر ايقونية .

6 دبي

هذه الامارة الغنية دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 2014 في أكبر عرض للألعاب النارية في العالم , 479561 قذيفة اطلقت خلال ست دقائق , كاسرة بذلك الرقم القياسي الكويتي المسجل في عام 2011 والذي اقاموه احتفالا بالعيد الوطني الخمسين لاستقلال البلاد .

التحضيرات التي استمرت عشرة اشهر والتي عمل عليها مهندس الالعاب النارية الامريكي الشهير فيل غروجي . الالعاب النارية التي انطلقت من برج العرب ذلك الفندق الفاخر , هذه الرؤية الايقونية البديعة ستتركك مفتونا بها لعدة ايام.

7 هونغ كونغ

اذا كان منظر ميناء فيكتوريا في يوم عمل عادي ليس أخاذ بما فيه الكفاية فان هونغ كونغ تستضيف واحدة من اعظم الالعاب النارية في آسيا في عيد نهاية السنة الميلادية , في حال اخترت اي جهة من الميناء سواء كولوون أو هونغ كونغ . واذا اردت ان تأخذ مكانا جيدا لمتابعة الالعاب النارية ,  فيتحتم عليك ان تكون موجودا قبل 8 ساعات من منتصف الليل (على الاقل) الامر حقيقة .

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار