اختتام فعاليات رالي جوردن رايدرز الثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2016
جماعية

اختتمت مساء أمس فعاليات رالي جوردن رايدرز 2016 والذي اقيم تحت رعاية سمو الامير فيصل ابن الحسين المعظم، وانطلقت فعالياته من فندق كروان بلازا البحر الميت بمشاركة حوالي 550 ضيف مابين مشارك واعضاء ممثلين عن الجهات الداعمة والمساندة، من كوادر المعهد المروري والدفاع المدني والخدمات الطبية الملكية.

وشهد الرالي حضوراً مميزاً من الجهات المعنية برياضة الدراجات الناريّة  وعلى رأسهم ممثّل عن الاتحاد الدولي، وممثلين عن اتحاد مملكة البحرين، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام المحليّة والعربيّة والدوليّة. واستمرت الفعاليات على مدى يومين، زار فيها المشاركين العديد من المناطق والمحافظات في شمال وجنوب ووسط المملكة.

من جهته وجّه رئيس اللجنة التنظيمة مدير الرالي السيد مصطفى شعبان الشكر لجميع من شارك في الرالي، وخص بالشكر المتطوعين الذين بذلو كل ما بوسعهم لإنجاح هذا الحدث الكبير، واعطاء الصورة الصحيحة عن الأردن والأردنيين. وفي السياق ذاته شدد السيد طارق الطباع العضو المؤسس في مجموعة جوردن رايدرز على ضرورة العمل على تعديل بعض القوانين التي من شأنها زيادة عدد المشاركين وبالتالي الترويح للاردن سياحياً عبر رياضة الدرجات النارية. وختم قائلاً "نشكر جميع من شارك و نظم هذا الحدث، وسنقوم بمخاطبة الجهات الرسمية بعد اعداد دراسة عن  السائحين  الراغبين بالحضور للاردن و المشاركة بهذه الاحداث الرياضية، شريطة توفر درجات نارية للايجار اسوة بباقي دول العالم". 

الجدير ذكره أن مجموعة جوردن رايدرز ستقوم و بدعم من زين والمناصير والوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة وبالتعاون مع نادي الدرجات الملكي الاردني، ستقوم خلال الايام القليلة المقبلة بدراسة طلب من الاتحاد الدولي لادراج هذا الرالي في أجندة الاتحاد السنويّة، ليصبح حدث دولي، وهو الأمر الذي سيضع الأردن على خارطة العالم في هذه الرياضة، وسينعكس بشكل ايجابي كبير على السياحة الأردنيّة، خاصّة وأن الأردن تعتبر من الدول القليلة في العالم التي يتوفر فيها مسارات متعرجة وجبال، ناهيك عن وجود البحر الميت أخفض نقطة على سطح الأرض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار