استمتعوا بعيد الحب مع عروض والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
استمتعوا بعيد الحب مع عروض والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

يقدم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الذي يقع على جزيرة النخلة في دبي، باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف بمناسبة عيد الحب، حيث يوفر تجربة تناول أشهى المأكولات تحت سماء دبي الخلابة ويقدم لضيوفه رحلة استرخاء ساحرة وحصرية في سبا الفندق، ليحظى العشاق بأوقات شاعرية لا تنسى احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

استمتعوا بعيد الحب مع عروض والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

جلسات تدليك ثنائية في سبا والدورف أستوريا
استرخِ مع شريك حياتك في سبا والدورف أستوريا، الملاذ الفاخر المطل على حديقة الفندق الخارجية الصخبة، جنة الراحة والاسترخاء. يصب السبا تركيزه على توفير علاجات مخصصة جداً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة، ما يجعله المكان المثالي للحصول على باقة "جلسة تدليك الزوجين". يتضمن العرض الحصري الحصول على جلسة تدليك راقية في جناح الثنائي والحصول على تجربة تلميع الجسم لتعزيز نضارة البشرة يتبعها تدليك مخصص على حسب الطلب. وفي آخر مرحلة من الجلسة، يمكنك الاسترخاء في المحيط الهادئ للسبا والاستجمام في مياه الجاكوزي الخاص.

تجربة تناول الطعام على الشاطئ الخاص
مع إطلالاته الساحرة على أفق دبي الساحر ونخلة جميرا الرائعة، تصبح تجربة تناول العشاء على الشاطئ الخاص مثالية لبداية أمسية شاعرية لا تنسى. سيرحب بكل زوجين مرافق شخصي يرشدهما إلى الجلسات الشاطئية المُضاءة بالشموع، حيث يكون بانتظارهما باقة متنوعة من أشهى المأكولات. ويمكن للثنائي السعيد الحصول على تجربة تناول طعام اختيارية تضم قائمة غنية بالمأكولات البحرية مع كافيار والدورف أستوريا وطبق سلمون التتار الشهير أو الحصول على قائمة تضم تشكيلة من الأطباق العالمية المعاصرة التي تشمل لحم الكارباكسيو اللذيذ وجوز اليقطين مع الريزوتو .

إليكم أيضاً:

قفل الحب يجمع بين العشاق حول العالم مع ساعات سواتش

لمسة رومانسية من "إيكو" للاحتفال بعيد الحب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار