اكتشفوا ماهي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمية بين الزوجين؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اكتشفوا ماهي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمية بين الزوجين؟
تدرك المرأة بالطبع ماهو التوقيت الأفضل لممارسة العلاقة الحميمية ما إذا كانت تفكر بالحمل والإنجاب وذلك حسب موعد الدورة الشهرية وأيام الإباضة لديها.
 
إلا أن العلاقة بين الزوجين لا تقتصر فقط على تحقيق هذا الشرط، بل لابد أن تحمل معانٍ أخرى هامة. فهي من الأعمدة الأساسية في نجاح الحياة الزوجية وتقوية الروابط والمحبة والتفاهم بين الزوجين. و هناك شروط أخرى غير الحمل تؤثر بشكل كبير على سير العلاقة بينكما كما أنها تزيد من فرص حدوث الحمل بشكل أفضل يمكنكم أن تتعرفوا عليها من خلال قراءة هذا الموضوع.
 
اليوم الذي يسبق بدء الدورة الشهريّة مباشرةً: 
تتدفق المزيد من الدماء إلى منطقة الرحم في هذاه الفترة الأمر الذي يجعل المرأة تشعر برغبة أكبر ولذلك فإن ممارسة العلاقة الحميمية في هذا اليوم هو أفضل بالنسبة لها وهذا ينعكس بالطبع على زوجها مما يحسن العلاقة بينهما.
 
في أيام العطل الطويلة: 
يؤدي الابتعاد عن ضغط العمل وهمومه لشعوركما بالاسترخاء والراحة وذلك سينعكس بالطبع بشكل إيجابي على العلاقة بين الزوجين ويزيد من رغبتهما وانسجامهما.
 
في الصباح: 
من المعروف أن ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح يعزز الروابط العاطفية بين الزوجين ويجعلهما أكثر سعادة. خاصةً أن هرمون التستوستيرون لدى الرجل يرتفع خلال النوم وبالتالي فإن رغبته الجنسية تكون أقوى عند الصباح، الأمر الذي يجعل الزوجين أكثر سعادة وإيجابية خلال اليوم.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار