الإعلان عن الفائزة بجائزة (SUMMER HOUSE) من نظارات (VOGUE) في مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الإعلان عن الفائزة بجائزة (SUMMER HOUSE) من نظارات (VOGUE) في مصر
أعلنت نظارات (Vogue) في يناير 2014 اسم الفائزة بجائزة مسابقتها المثيرة (Summer House: Destination Thailand) التي أقامتها في مصر؛ حيث فازت بالجائزة مارينا مجدي ذات الـ 22 عاماً بعد مجهود حقيقي منها لكسب النقاط التي ساعدتها على الفوز.
 
جائزة المسابقة هي رحلة مدفوعة التكاليف ستقوم بها مارينا إلى بوكيت في تايلاند برفقة 3 من صديقاتها لمدة 7 أيام، للاستمتاع بالجزيرة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث ستقيم الضيفات في فيلا (Vogue) المميزة على شاطئ البحر، وسيتمكنّ من تدليل أنفسهن في "سبا سوكو" الفاخر ذي العبق الساحر، والاسترخاء على رمال البحر الصافية بشمسها الدافئة، والقيام بالجولات البحرية المنعشة، والاحتفال في أروع السهرات الصاخبة، وتعلم أشهى الوصفات لألذ الأطعمة التايلاندية، هذا بالإضافة للقيام بجولات في أنحاء الجزيرة والركوب على الفيلة وزيارة أهم المعابد، واستكشاف أسواقها الليلية التي لن تمل منها الفتيات! قوموا بزيارة موقع نظارات (Vogue) لمشاهدة الأمور والنشاطات التي ستتمتع بها الفائزات في بوكيت لهذا العام.
 
الإعلان عن الفائزة بجائزة (SUMMER HOUSE) من نظارات (VOGUE) في مصر
 
هذا وقد قامت نظارات (Vogue) بإطلاق مسابقة (Summer House) في مصر لأول مرة في العام الماضي، ونشرت أكشاكاً خاصة بالمسابقة في كل من بورتو كايرو وبورتو مارينا ومول
العرب، بقيت لمدة 3 أسابيع، جذبت أكثر من 615 مشتركة. وللاشتراك في المسابقة، يجب أن تقوم الفتيات بالتسجيل على الموقع الرسمي لنظارات (Vogue) على الإنترنت، والقيام ببعض المهام البسيطة المطلوبة، مثل متابعة حساب نظارات (Vogue) على تويتر، والقيام بإعادة نشر تغريداته، وقراءة بعض المقالات الموجودة على الموقع، وغيرها. وبإتمام المزيد من هذه المهام، تحصل المتسابقة على المزيد والمزيد من النقاط التي تؤهلها للفوز.
 
نبارك للفائزة مارينا مجدي مرة أخرى ونتمنى أن تستمتع بإجازتها في بوكيت! ترقبي مسابقة (Summer House) القادمة من نظارات (Vogue) وشاركي بها... قد تكونين الفائزة الجديدة!
 
الإعلان عن الفائزة بجائزة (SUMMER HOUSE) من نظارات (VOGUE) في مصر
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار