الجديد توقف "شي أن أن" بعد 6 سنوات من النجاح والسبب جملة!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
الجديد توقف "شي أن أن" بعد 6 سنوات من النجاح والسبب جملة!!

نال خبر إيقاف تلفزيون الجديد برنامج "شي أن أن" الساخر الذي كان يعرض عبرها لمدة 6 سنوات متتالية اهتمام معظم المواقع الفنية والاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان. 


لم يكد معد ومقدم البرنامج سلام الزعتري أن يعلن الخبر حت بدات التعليقات المستنكرة والشاجبة للخبر من قبل المحبين والممثلين والإعلاميين. 


ووفق ما قيل فإن إطلالة سلام في برنامج "منا وجر" عبر شاشة الـ MTV وإطلاقه بروحه المرحة لبعض الكلمات بحق التلفزيون وسط خلافات وقضايا خرجت للعلن بين القناتين، كانت السبب في إيقاف البرنامج الذي حظي بنسبة عالية من النجاح والذي تميز منذ بداياته وكان رائداً في تسمية الأمور بأسمائها تحت سقف حرية واسع من القناة. 


البرنامج الذي ضم مجموعة من الموهوبين في مجال التقديم والتمثيل الساخر أمثال فؤاد يمين وجنيد زين الدين ووسام سعد المعروف"بأبو طلال" وغيرهم، سوف يغيب عن الشاشة في الوقت الحالي إلى أن تتبلور الأمور وذلك وفق ما جاء في تغريدات صانعيه:


سلام الزعتري: "لقد قررت إدارة الجديد توقيف برنامج شي أن أن ، بعتذر للجديد وللشباب بشي أن أن إذا طلع كلام مش بمحلو على الأم تي في، ما كان المقصود أذية حداً غير شخصي أنا، شكراً على كل شي وشكراً لإنو تحملنا بعض كل شي باقي مش مهم، كلو مش لإلنا لولادنا وللجيل اللي بعدنا".

وأضاف: "من الممكن أن يكون هذا الحلم قد سقط، ولكن سوف نسطع مجدداً كالشمس".

فؤاد يميين: "يا جماعة شي أن أن وقف عن الهوا.. ما كتير بدّي فوت تفاصيل.. شكراً ع هالست سنين الحلوين وشكراً على كلّ الدّعم والحبّ ومنعتذر عن أيّا خطأ أو أزيّة عملناها..ودايماً بيخلص شي تيبلّش شي أحلى إنشالله.."
 
أما وسام سعد المعروف بـ أبو طلال، فكتب: "لكلّ اللي عم يسألني..صحيح إنو برنامج "شي أن أن" وقِف عرضه على شاشة الجديد..ولكن لازم الكل يعرف إنو فريق الشي أن أن منّي أنا ولكل الزملاء، "نحترم" ونقدّر هالمحطة اللي كانت داعمتنا، ووقفت معنا بالأوقات الصعبة، شكراً قناة الجديد، ممثلةً برئيس مجلس الإدارة السيّد تحسين الخيّاط ولكل الإداريين والعاملين والزملاء على مدة الست سنوات!!! و بالآخر، قدّر الله و ما شاء فعل..الحمدلله على كلّ شي."
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار