الدكتورة هناء الشلول تمثل الاردن في منظمة العفو الدولية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2016
الدكتورة هناء الشلول تمثل الاردن في منظمة العفو الدولية

من منا لا يعرف المرأة الأردنية الأكثر تأثيرًا على مستوى الوطن العربي (الدكتورة هناء الشلول) حسب ما شهدته زخم المواقع العربية والاجنبية في عرض انجازاتها الثقافية والاجتماعية والمناهضة لحقوق الانسان.

وقد لقبت الدكتورة هناء الشلول على الرغم من صغر سنها على العديد من الالقاب في المواقع العالمية  منها : سيدة من الذهب، امرأة العصر، لسان الحق، امرأة لا تقدر بثمن وغيرها من العبارات التي أثارات اعجاب الملايين في الوطن العربي على اصرارها الشديد في محاربة الجهل والظلم من خلال مبادرات توعية والانخراط مع المجتمع بكافة فئاته العمرية .

وتاليًا نص الرسالة التي تلقتها الدكتورة هناء الشلول من منظمة العفو الدولية .

عزيزي/تي د. هناء الشلول
اننا نشعر بحماس شديد لانضمامك إلينا، ونتطلع إلى العمل معك لإحداث تغييرات إيجابية في شتى أنحاء العالم.

إن دعمك لمنظمة العفو الدولية أمر ضروري، ولذا نحرص دائماً أن القضايا التي تثير اهتمامك، هي نفسها التي نتصدى لها. فاذا سمعت ما يثير غضبك او انزعاجك في الاخبار، تأكد من أن منظمة العفو الدولية ستهتم بالتحرك من أجل معالجة هذه القضية. كما أننا نقوم بتنظيم دورات تدريبية في مجال التربية على حقوق الإنسان وكيفية تنظيم الحملات من أجل معالجة القضايا التي تهمك وتعنيك.

لذا فاننا نرغب في التعرف على المسائل والقضايا التي تثير اهتمامك وعلى الطريقة التي ترغب أن تساهم من خلالها في دعم منظمة العفو الدولية.

أطيب التحيات،
هيلي بيكر
مديرة شؤون العضوية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار