توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر أيلول / سبتمبر 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر أيلول / سبتمبر 2014
برج الحمل :
انتبه لعلاقاتك مع الناس فيمكن أن تكون عصبياً وتجد صعوبة في التفاهم مع الغير. لكن وجود كوكب المشتري في برج الأسد سَيُصلح الأمور وسَيُحّسن من أوضاعك المهنية والمالية. في علاقاتك العاطفية، دَعْ نفسك على سجِّيتها وانتبه إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك.
 
برج الثور :
بداية موسم العمل متحركة والعلاقات مع الغير تبدو مسهّلة، خُذْ مبادرات، استعمل معارفك وتفاوَضَ بإتقان في علاقاتك المهنية، قد تتسلّم مسؤوليات واعدة، لكنك تبقى حذراً ومواظباً لأنك تعتبر أن أهدافك الكبرى لم تتحّقق بعد.
من ناحية الصحة، انتبه لحالات التعب والعصبية التي قد تُخلّ توازنك النفسي.
 
برج الجوزاء :
قُمْ باتصالات ووسّع نطاق معارفك لأن هناك فرص واعدة في كل المجالات. الأجواء العائلية ستكون متوترة قليلاً بسبب وجود الشمس في وضع غير مرتاح في برج العذراء. اضبط أعصابك وتجنّب العصبية غير اللازمة. تميل مداخيلك إلى التحسّن وكل ما تشتريه مدروس وكل نفقاتك مبرّرة، حتى ولو كانت وتيرة نشاطك مكثفة فإنك تعمل بسعادة.
 
برج السرطان :
وجود الشمس في برج العذراء يدعم نشاطاتك واهتماماتك ويعطيك الأفكار اللازمة لتكون أكثر فعاليّة في تنفيذ أعمالك. بفضل وجود كوكب الزهرة في برج العذراء، الحياة الإجتماعية تكون صاخبة ومليئة بالمعارف الجديدة التي تغني حياتك بالتجدّد. البعض من مواليد السرطان يميلون في هذه الفترة إلى العمل منفردين ويدفعهم فضول كبير إلى البحث عن آفاق تسمح لهم بتوسيع إطار نشاطهم المهني.
 
برج الأسد:
من أول الشهر وحتى 13 منه، ستكون أيامك صعبة ومتوترة، في العمل انتبه من تحويل وجهة التحرّك فقد تكون قراراتك سريعة ومتوترة. كوكب عطارد الدبلوماسي سَيُساعدك على التفاوض بنجاح وبراعة. في العائلة تحتاج إلى النصح وإلى من يطمئنك حيال ما تشعر به من قلق وحيرة،  قرار السفر لدى البعض قد يُعيق مشاريع أخرى عاطفية ولكنه يخدمها على المدى البعيد.
 
برج العذراء:
أنت نشيط للغاية في هذه الفترة مدعوماً بوجود المريخ وزُحل في برج العقرب، وتأتيك أفكاراً خلاقة وجديدة. من الناحية المالية، أنت أمام مفترق طرق، وعليك بإتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهّم عليك للأشهر المقبلة. إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصّراً على تخطي أية عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغييرات متوقعة على صعيد حياتك الخاصة والاجتماعية.
 
برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
قُمْ بمبادرات وإقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. أما أنتِ سيدتي، فندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعرين بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.
 
برج العقرب:
إذا كنت تُخطّط لمشروع كبير فتأثير الشمس ومركور الموجودين في برج العذراء سيجعلك حاضر وفعّال. إذا كنت مرتبطاً، تزداد المشاركة بينك وبين الشريك وعلاقتك هي مصدر تألق وفي كل الأحوال تنعكس إيجابياً على عطائك المهني وعلى تألقك الإجتماعي.    
 
برج القوس :
من ناحية العمل والحياة الخاصة يُفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومبادراتك الخاصة. عبِّر أكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبيّن المحيطين بك. تُواجهين سيدتي بعض مشاكل السمنة الناتجة في معظمها عن الاقبال على الطعام كتنفيس للضغط أو كتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ أو القلق.
 
برج الجدي :
بفضل دعم الشمس والزهرة الموجودين في برج العذراء الذي هو برج صديق لك، سينظّم الأمور لصالحك في الأمور المهنية كما في الأمور العاطفية. إذا كنت ترمي إلى المشاركة، فإن حبك للمغامرة وحنكتك الإقتصادية تجعل الشركاء راغبين في التنسيق والتعاون معك.
 
برج الدلو :
لا تستغرب بعض المعاكسات والمواجهات في أجواء العمل، ولكن تأثير عطارد الموجود في برج الميزان سيجمعك مع أشخاص مهمّين وسيعطيك إشارات إيجابية حول مشاريع مفيدة لك. حافِظْ على التواصل مع معاونيك وإستفدْ من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليّتك.
 
برج الحوت :
شهر حافل بالحركة والمسؤوليات، العلاقات الثنائية في الحب والزواج تُعتبر حسّاسة لأن الزهرة في تقاطع غير إيجابي ستجعلك مشاكساً وغير دبلوماسياً. أما أنتِ سيدتي، فيمكنك توقّع لقاء يطبع حياتك من النظرة الأولى ويثير لديك تساؤلات وحيرةً.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار