توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014

برج الحمل 21 آذار – 20  نيسان:

الشمس ومركور والزهرة موجودون في برج الميزان وهذا سيمنحك الثقة في نفسك والقدرة على إقناع الآخرين في المجال الإجتماعي والمهني بالرغم من صراحتك التي تُحرج المتحدث اليك . مهنيّاً، فرص حقيقية للتقدم. عاطفياً، تحتاج إلى إتخاذ بعض القرارات الهامّة.

برج الثور 21 نيسان ـ 20 أيار:

في الحياة الخاصة، الأمور ليست محسومة فمربّع جوبيتر قد يحصد بعض الفوضى في أمورك العائلية وفي العلاقات العاطفية والزوجية. مهنياً، قسم منكم وخصوصاً من كان بصدد التدّرب من طلاّب إختصاص أو مهنيين قد يتلقون عروضاً للعمل غير منتظرة  البعض منها يأتي من الخارج.

برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران:

في العمل ستنتج إستراتيجية منتجة وناجحة لك ولشركائك . عاطفياً، أنت ترغب ببناء علاقة حقيقية وبداعي الصدفة، شخص من الجنس الآخر عنده نفس الرغبة. أما أنت سيدتي، يجب أن تكوني أكثر ليونة مع المقرّبين منك لتتجنّبي خلافات غالباً ما تخلقينها أنتِ من دون مبرّرات.

برج السرطان 22 حزيران –22  تموز:

مع وجود مركور وفينوس في برج الميزان في وضع غير مرتاح، هذا سَيُعقّد أمورك العامة وخاصة علاقاتك مع الغير.
كُنْ أكثر ديبلوماسية لأن الخلاف مع الآخرين وارد وبسهولة. تُواجه بعض العراقيل المهنية. إذا كنت عاشقاً، ستثير مع الحبيب مواضيع تزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك.

برج الأسد23 تموز – 22 آب:

إذا كنت تبحث عن ترقية في الوظيفة أو تطوير عملك في حال كانت أعمالك حرّة فالوقت ملائم لذلك. عاطفياً، الشركاء العاطفين والمتزوجين سيعيشون الحب الحقيقي ويتخطون مجرد العلاقة العابرة.

برج العذراء23 آب ـ 22 أيلول:

كوكب المريخ في وضع غير مريح وهذا سيؤثر على علاقتك مع العائلة والأولاد وداخل البيت. عاطفياً, بعض التوترات تدفع البعض إلى التفكير بإحتمال الإنفصال. لا تتطرّف في أحكامك. أما أنتِ سيدتي، أنتِ مدعوّة لتجنّب الصداقات التي تشعرين أنها لا تتلاءم مع طباعك وعاداتك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول:

شهر مؤاتٍ لك من جميع النواحي. في عملك سوف تبتكر إستراتيجيات جديدة وستنهي عملية مهنية بنجاح أو شراكة تحصل عليها بشروط ملائمة. عاطفياً، قد تبدأ علاقة عاطفية جديدة، أو يحصل تطوّر لعلاقة قائمة. في النصف الثاني من الشهر، كُن متيقظاً وليّناً في التعاطي مع بعض الظروف.

برج العقرب24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني:

مع وجود كوكب ساتورن في برجك والذي سيعطيك القوة في الصعود في الأعمال الصعبة وجوبيتر الذي يُخربط مخططاتك، ستشعر بأن التعب سَيُداهمك. في وسعك صديقي أن تحوّل الشر إلى خير والفشل إلى نجاح. يكفي أن تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع الخير من حولك مهما كان مركزك الاجتماعي أو وضعك المالي.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول:

دعوات، لقاءات إجتماعية أو مهنية ستكون كلها لمصلحتك. إذا كنت مرتبطاً، تمرّ بظروف مهنية مضنيّة تجعلك صعب المراس تميل إلى الإنطواء على الذات والإستغراق في التفكير متجاهلاً وجود الشريك.

برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني:

حافظ على تكتمك في هذه الفترة فالشمس ومركور وفينوس في تقاطع غير مناسب لبرجك سَيُعرّضك للإنتقادات والغيرة والحسد. قسم من مواليد هذا البرج سوف يشعرون بالقلق إزاء بعض الإستحقاقات التي يعجزون عن مواجهتها، فيما بعض آخر قد يُواجه متاعب صحية أو إجتماعية.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
:

من جهة العمل والنشاطات الشخصية ، هذا الشهر هو الشهر الرابح. الحب سيكون ميسّراً أيضاً بفضل فينوس الموجود في الميزان وسينتشر التفاهم بينك وبين المقرّبين منك. تجنّب صديقي في هذه الفترة إتخاذ قرارات مصيرية بالرغم من الدعم الفلكي لك.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار:


شهر متحرّك وفعّال. مالياً، الشمس والزهرة في البيت الثامن، هذا يتطلب منك أن تُراقب حساباتك بدقة. الفرج قريب، حاوِلْ من جهتك أن تتفادى الخلط بين الهموم المهنية والحياة العائلية كي تبقي هذه الأخيرة واحة إستقرار وراحة وحب.
 

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار