بالفيديو: انتقادات لاذعة من الـ MTV لـ راغب علامة بعد انسحابه من سهرة "يلا نرقص" والأخير يرد!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالفيديو: انتقادات لاذعة من الـ MTV لـ راغب علامة  بعد انسحابه من سهرة "يلا نرقص" والأخير يرد!!
بعد أن كان من المفترض أن يحيي النجم اللبناني راغب علامة السهرة الختامية من برنامج "يلا نرقص" الذي تعرضه قناة الـ MTV اللبنانية والنهار المصرية. 
 
وبعد أن أعتذر علامة عبر حسابه على موقع تويتر في اللحظات الأخير عن المشاركة مرجعاً السبب إلى حالة الحزن على استشهاد الجندي في الجيش اللبناني، علماً بأن البعض ربط بين خبر صورة الـ Selfie  في دفن الأسطورة اللبنانية صباح عبر أحد مذيعي القناة على أن راغب هو الذي التقطها وبين الانسحاب. 
 
قامت محطة الـ MTV ببث تقرير عبر نشرتها الإخبارية تناول هذه المسألة، تضمن انتقاداً شديداً للنجم اللبناني كما ستتابعون في هذا الفيديو. 
 
 
على إثره قام علامة بالرد عبر سلسلة من التغريدات قال فيها:
 
"رأيت التقرير على أخبار المحطة العزيزة mtv حول موقفي من اعتذاري عن الظهور في برنامج "يلا نرقص". للأسف كان التقرير غير دقيق من حيث المضمون... 
في الحقيقة أنا من أنصار محاربة الإرهاب بمتابعة الحفلات، خصوصاً أن بلد كبلدنا يعاني دائماً من المشاكل الأمنية وبالتالي إذا توقفنا سيتوقف الفن. لكن الظهور في برنامج غنائي راقص يشاهده الملايين ليلة إعدام أحد الجنود والتهديد بإعدام آخرين اليوم يختلف عن الظهور في حفلة مقفلة عددها محدود.
 
وتابع راغب:"أنا لم أطلب يوماً توقيف نشاطاً في حفلات عامة أو تلفزيونية أو إيقافها لكن الظهور المباشر في يوم يُذبح فيه الجنود غير لائق بحقنا جميعاً... كنت أتمنى تحويل هذه الحلقة إلى أغاني وطنية على المحطة التي أحبها وأشاهدها وأحترمها mtv لكن أحداً لم يعرض علي هذا العرض. وأتفهم صعوبة التغيير". 
 
وتابع :"وللتوضيح فأنا موجود في لبنان وعدت خصيصاً ولا يوجد ارتباط عندي إلا مشاهدة الأخبار ومتابعة مجريات الأمور الخطيرة. في الحقيقة أنا أحب هذا البرنامج وأعشق محطة mtv وكنت أتشوق للظهور في "يلا نرقص"، لكن كلنا نعلم أن الظرف اليوم تحديداً صعب ودقيق جداً جداً جداً... في النهاية فإن محطة mtv محطة وطنية وأنا أكيد أن القيمين عليها يتفهمون موقفي جيداً وأعلم أنه من الصعب تغيير البرامج حسب الظروف، فالموضوع مش سهل". 
 
فما سيكون مصير العلاقة بين الطرفين؟
 
يذكر أن المشتركة اللبنانية كاريل ورديني هي التي فازت بلقب الموسم الأول من البرنامج. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار