تعرفوا على قصة المعلمة التي تزوجت نفسها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تعرفوا على قصة المعلمة التي تزوجت نفسها!
وسط ظهور العديد من الغرائب حول العالم حول موضوع الزواج، كأن نجد من تزوج بجثة حبيبته المتوفاة لعدم قدرته على استيعاب فقدانها، ومن تزوجت من برج إيفل بباريس وغيرت اسمها على اسمه وذلك لحبها الشديد له ومن تزوجوا من الحيوانات كالكلاب والأفاعي أو الجمادات كالمخدات أو الشخصيات الإفتراصية الكرتونية وأيضاً من تزوجت من لعبة أفعوانية في بنسلفانيا ومن تزوجت بمخدتها! تطل علينا معلمة أمريكية الجنسية تعمل بالمملكة العربية السعودية بأحدث التقاليع الجديدة حول هذا الأمر.
 
وبدأ الأمر بتلقي أصدقاء المعلمة "ياسمين إلبي" دعوات لحضور زفاف صديقتهم البالغة من العمر أربعين عاماً. والغريب أن دعوة الزفاف لم تتضمن اسماً للعريس!
 
وعند الحضور تفاجأ الجميع بالمعلمة التي ارتدت ثوباً أرجوانياً وفي أجواء من الزينة والإحتفال اللائق بزفاف، لتعلن عن زواجها من نفسها حيث أنها كانت قد قطعت وعدًا على نفسها، أنه في حال عدم تزوجها حتى عيد ميلادها الأربعين، فإنها ستتخلى عن فكرة العريس المنتظر وتعلن الزواج من نفسها. حيث قالت خلال حفل الزفاف وأنه زفافاً روحياً ولا يوجد قانوناً حتى الآن يمنع الزواج للنفس، حيث قالت: "قطعت وعدًا على نفسي، أن أحترم نفسي وأحبها وأغفر لها". كما شكرت الجميع ممن شاركوها فرحتها في عيدها الأربعين من المدعوين وكان لها عشر وصيفات شرف. 
 
يذكر أن الأمر نفسه كان قد تكرر في الصين ولكن من رجل يبلغ من العمر 44 عاماً وهو الذي قرر أنه لا فتاة تعجبه وأنه قد فشل في العثور على الزوجة المناسبة ولذلك قام بعمل تصميم كارتوني مشابه له ولكن يرتدي ملابس نسائية حمراء تمثل الزي الوطني الصيني وتزوج من نفسه في ليلة رأس السنة مع اعترافه بإصابته بالنرجسية.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار