تعرفي على أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2015/2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تعرفي على أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2015/2016
بدأت العلامات التجارية بابتكار التصاميم الجديدة لحقائب خريف شتاء 2015 -2016  ، بعضها لمصمين معروفين وأخرى لأسماء جديدة على ساحة الموضة ولتتعرفي على أبرز صيحات الموضة لحقائب خريف شتاء 2015-2016 اخترنا لك الآتي:
 
 حقائب الفروFurry Bags
تميزت هذه الحقائب بكونها مكسوة بالفرو الناعم (الفرو البني والأزرق والرمادي ).. وغيره الكثير من الالوان الدافئة وبتصاميم عصرية . ومن ضمن العلامات التجارية التي اختارت الفرو ليطغى على تصاميمها (مايكل جايكوبس ،سلفاتوري فيراغامو ، فندي ،لويس فتون ، إيلي صعب..)
 
 الحقائب السهلة Easy to Grip
وهي من الحقائب ذات قبضة سهلة الحمل وعملية ، وعلى سبيل المثال نجد في حقيبة الكسندر ماكوين قطعة من جلد التمساح ذات الوان  متناقضة يغلب عليها الوردي وبفبضة يد مرنة وسهلة الحمل لمن تميل إلى حمل حقيبتها بكفها ، ومن العلامات التجارية التي قدمت حقائب ذات قبضة سهلة الحمل وعملية أيضاً  "دولتشي آند غابانا ،برادا ، مايكل كورس،  والمزيد..."
 
 الحقائب الحرة Going Hands Free: Cross-Body Bags and Belt Bags
مع هذا النوع من التصميم يمكنك وضع الحقيبة على كتفك ممررة عبر  الجسد ونسيانها فهي ليست بحاجة إلى قبضة اليد لحملها أو لإعادة تثبيتا على الكتف كلما مالت قليلاً ، وتتميز هذه الحقائب بكونها مناسبة لمن لديهن ساعات عمل طويلة خارج المكتب أو جولات خارجية ، ومن العلامات التجارية التي صممت هذا النوع من الحقائب "كالفين كلاين .."
 
Reptile Skin Handbags حقائب جلود الحيوانات
ليس بالضرورة أن يتم استخدام جلود الحيونات بحد ذاته هنا ، ولكن تصميم الجلد أقرب إلى الحيوانات الزاحفة كالثعبان والتمساح ، على سبيل المثال قامت العلامة التجارية بروينزا بتصميم العديد من الحقائب ذات الجلد المستوحى من جلود الحيوانات وتميزت باللون الأبيض والأسود منها ،وكذلك حقائب "بوتيغا فينيتا ، إيلي صعب، نينا ريتشي ، مياو مياو.." والعديد من العلامات التجارية فهذه الحقائب المناسبة للسفر ، تعتبر موضة شائعة في السنوات الأخيرة.
 
Squared Boxy Handbags  الحقائب الشبيهة بالصندوق
تشبه هذه الحقائب صندوق المكياج وكذلك حقائب السفر القديمة التي يعود تصميمها لستينيات القرن الماضي وتتمتع هذه الحقائب بكونها ذات تصميم فريد ومميز. وأصدرت لويس فوتون العديد من تصاميم حقائب الصندوق ، وكذلك لانفين ، ومارك جايكوبس..
 
بالإضاف إلى تلك الحقائب نعرض لك المزيد من تصاميم الحقائب المميزة ومنها: 
الحقائب ذات الاشرطة ، الحقائب المضيئة ، الحقائب ذات الطبعات، الحقائب ذات الأشكال الهندسية الغير تقليدية، الحقائب ذات السلاسل المعدنية، الحقائب الشبية بطبعة البلاط القديمة ، الحقائب الزاهية . والمزيد المزيد من الحقائب التي يمكنك اختيار التي تناسبك  منها .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار