تكريم نخبة من صنّاع القرار في ختام الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2016
جائزة ’إنجاز الحياة ‘ في قطاع الإعلان
جوزيف غصوب يُكرّم بجائزة ’إنجاز الحياة ‘ في قطاع الإعلان
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2016 – شهدت النسخة الثالثة من حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي أقيمت في 26 أبريل الجاري 2016 حضوراً حاشداً بقاعة سردال بفندق ويستن دبي الميناء السياحي، لتكريم نخبة من صنّاع القرار في قطاع التكنولوجيا الرقمية على مستوى المنطقة، وذلك في أعقاب نجاح الدورة الخامسة لمنتدى الإعلام الرقمي الذي اختتمت فعالياته في وقت سابق من اليوم نفسه، والذي يسعى لتعزيز دور الاعلام الرقمي في العالم العربي ودعم الابداع والابتكارات المتميزة، وتكريم كل من ساهم في التاثير على هذا القطاع.
 
وتُعدّ الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، برنامج الجوائز الوحيد في المنطقة الذي يركز بشكل حصري على القطاع الرقمي، ويهدف إلى ترسيخ التميز في مختلف مجالاته.  وتركز هذه الجوائز على تسليط الضوء  على قصص النجاح والتميز في هذا القطاع، وبالتالي وضع معايير جديدة لأفضل الإنجازات في مجالات التخطيط والإبداع والابتكار والفعالية في التسويق الرقمي والتكنولوجيا والإنتاج.
 
في هذه المناسبة، قالت ننجلا سمعان مزبودي، الرئيس التنفيذي لشركة "سبوت أون ميديا سيرفيسيز اند ايفنتس" SpotOn ، ومؤسس منتدى الإعلام الرقمي  و حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " إن النجاح اللافت الذي شهده تنظيم هذا الحدث البارز إنما يؤكد مرة أخرى المعايير الراقية التي نجح بإرسائها منذ تأسيسه لتقدير أفضل الممارسات والاستراتيجيات التسويقية الرقمية المعتمدة في المنطقة." 
 
واضافت:" إن الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي أُطلقت في عام 2014، سعياً لتعزيز أفضل الممارسات في مجال الإبداع والفعالية والابتكار والتخطيط من جهة، وتقدير التميز والنجاح في قطاع التسويق الرقمي من جهة أخرى، تحتل اليوم مكانة ريادية يُحتذى بها من ناحية تكريم أفضل المواهب والكفاءات في قطاع التسويق الرقمي في المنطقة. ويسرنا في هذه الدورة، كما في سابقاتها أن نسهم من خلال هذه المنصة المتميزة، في تكريم الأشخاص والشركات ممن يتركون الأثر الأكبر في قطاع الإعلام الرقمي في المنطقة."
 
في هذا السياق، حصل جوزيف غصوب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لمجموعة "ميناكوم" ، على جائزة ’إنجاز العمر‘، خلال الحفل، تقديراً للدور البارز الذي لعبه في قطاع الإعلان والإعلام في المنطقة، على مدى العقود الأربعة الماضية، وإنجازاته الاستثنائية في هذا المضمار. ويُشار أن مسابقة الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا شملت 20 فئة ضمن ست مجموعات تمثلت في: الأداء، وسائل الإعلام عبر المحمول، وسائل الإعلام الاجتماعية، وسائل الإعلام المتكاملة، وسائل الإعلام الخاصة، والأصول الرقمية التي شكلت إضافة جديدة هذا العام. كما قدمت مجموعة المحلّفين المكونة من 23 عضواً ثلاث جوائز رئيسية هي الجائزة الكبرى، وكالة العام، وشبكة العام.
 
وقال جوزيف غصوب: "إن الحصول على جائزة "إنجاز العمر" ضمن " الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا2016" يعد شرفًا عظيمًا. لقد كانت الرحلة هائلة طوال العقود الأربعة المنصرمة، وشهدنا خلالها مدى التقدم الذي أحرزته هذه الصناعة لسنوات عديدة في المنطقة، وأشعر بالفخر لما قدمته من إسهامات في هذا المجال. إنني على يقين تام من المستقبل سيكون حافلاً بالكثير من الإمكانات، وأتوق كثيرًا لرؤية ما سيقوم به الجيل القادم مع التطورات المحتملة". 
 
جاءت الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال افريقيا 2016 تتويجاً لفعاليات منتدى الإعلام الرقمي الذي انطلق في عام 2011، وعُقد بنسخته الخامسة في دبي تحت شعار "انطلاقة جديدة للمستقبل"، بعد دورته السابقة التي أقيمت بالقاهرة نوفمبر الماضي. ويُعدّ هذا المنتدى بمثابة أكبر تجمّع في دبي لأكثر القادة تأثيراً في هذه الصناعة من منطقة الشرق الأوسط والعالم، كما يمثل مصدراً لأهم وأحدث وأرقى الاتجاهات التسويقية، ومنصة مثالية تتيح للمشاركين التواصل وتبادل المعرفة بأسلوب متميز. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار