تمتعي بديكور رائع لمنزلك بإضافة هذه اللمسات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تمتعي بديكور رائع لمنزلك بإضافة هذه اللمسات
لكل منا ذوقه وطريقته في اختيار كل ما يخصه من أزياء وألوان وحتى أثاث وديكور لمنزله، ويبرز هذا الذوق الخاص جيداً من خلال اختياره لما ذكرناه. ولمساته الخاصة التي يضفيها على كل ما حوله.
 
فيمكننا من خلال زيارة لمنزل أحدهم اكتشاف ذوقه وطريقة ترتيبه ونظرته للأشياء وذلك من خلال طريقة انتقائه لأثاث وألوان منزله وترتيبه ولمساته الخاصة فيها والتي قد تبهرنا لأناقتها وجمالها أحياناً. حيث يمتلك البعض نظرة فنية خاصة للاشياء تميزهم بشكل أو بآخر عن غيرهم.
 
فكيف يمكنك عزيزتي إضفاء لمسات مميزة وجميلة لديكور منزلك من شأنه أن يبهر زوارك بذوقك الرفيع.
 
إليك هذه الخطوات التي عليك اتباعها للحصول على ديكور منزل مميز ومبهر بلمسات بسيطة:
 
ابدئي من غرفة المعيشة التي يمكنك عمل تغيير مميز بها عن طريق الوسائد التي يمكنها إضفاء لمسة من التجديد عليها، كربط الوسائد الصغيرة إلى كراسي غرفة الطعام، ووضع وسائد ملونة بألوان مناسبة ومتناسقة على الأرائك.
 
كما يمكنك توزيع بعض الاكسسوارات  المميزة بطريقتك الخاصة في المنزل كرمي وسادة كبيرة مرصعة بالحلي البراقة في أحد زوايا منزلك. وتوزيع الصغيرة منها على بعض الأرائك.
 
بالإضافة إلى أن استخدام ورق الجدران المميز من وقت لآخر يمكنه أن يمنح منزلك لمسة رائعة و مميزة.
 
للصور الشخصية المميزة لك وللعائلة أيضاً لمستها الحميمية الخاصة التي تضفيها على أجواء غرفة المعيشة  إذا ماقمت بوضعها في إطارات مميزة ومناسبة لأثاث غرفتك وتعليقها في أماكن وزوايا بارزة فيها.
 
كما سيكون من الرائع أن تقومي بطباعة الأسماء أو العبارات التي تحبينها على أطباق مائدة الطعام، وعلى الشموع في منزلك فسيكون لها خصوصية رائعة ولمسة مميزة تمنحها لمنزلك.
 
 
يمكنك أيضاً إضفاء لمسة خاصة في مطبخك من خلال بعض النباتات المميزة والمناسبة للمطبخ والتي يمكنها أن تعيش في أجوائه.
 
إضافةً إلى وضع اكسسوارات مناسبة للمطبخ كساعة مستوحاة من ديكور المطبخ أو لوحة مميزة من بقايا الحبوب.
 
أما بالنسبة للحمام فيمكنك أيضاً تزيينه بالأنواع العديدة من الشامبوهات والمستحضرات الخاصة بك، والتي من الرائع وضعها بطريقة مميزة على رفوف خاصة. إلى جانب مجموعة من الشموع الملونة، والمناشف المطوية بطريقة خاصة والمربوطة بشرائط الساتان الملونة.
 
وهناك العديد والعديد من الطرق والأساليب التي يمكنك من خلالها إضفاء لمستك الخاصة على حمام منزلك.
 
وتستطيعين أيضاً عزيزتي ربة المنزل التفكير في العديد من الأفكار المبتكرة والرائعة التي من شأنها أن تمنح منزلك جمالاً وأناقةً لا تضاهى وتبرزي من خلالها ذوقك الجمالي الخاص.
 
اقرئي أيضاً:
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار