توقعات الأبراج بين السبت 25 نيسان والجمعة 1 أيار 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج بين السبت 25 نيسان والجمعة 1 أيار 2015


توقعات الأبراج
بين السبت 25 نيسان و 1 أيار 2015


برج الحمل
تأثيرات كوكبية مختلفة ستنعكس على وضعك المهني ، وتشعر ببعض التغييرات المهّة. تترك حشريتك المهنية على سجيّتها وتبدو منفتحاً وتتقبّل كل جديد بمهارة. تكون خلاّقاً ومقداماً (تتخذ المبادرات بجرأة). ستكون عفوياً وصريحاً مع المقربين إليك لأنك تستنتج أن حوادث سوء التفاهم تحول دون تطوّر العلاقة بين بعضكم البعض.


برج الثور
لا تَدَع المفاجأة تُؤثر عليك سلباً وكُنْ واثقاً أن التغييرات في حياتك المهنية ستكون إيجابية بفعل تأثيرات فلكية إيجابية. دَعْ مخيلتك تتكلّم، ولا تَضَعْ حواجز وهمية لأن كل شيء ممكن. على الصعيد العاطفي الشخصي لن ترضى كما في الماضي بعلاقة عاطفية مهتزّة. ستحاول إرساء تناغم تام مع الشريك. للمتزوجين، إستعملوا خيالكم لإبتكار وسائل جديدة تُزيل الروتين من حياتكم.

برج الجوزاء
تيّار من كوكب عطارد (Mercure) سيكون ملائماً لك لإلتقاط كافة الفرص المساعِدة على جعلكَ تلتقي بأشخاص نافذين ومُهمّين بالنسبة لك على الصعيد المهني. هذا الأسبوع غني بالأحداث على الصعيد العاطفي خصوصاً لدى العازبين. هذا الأسبوع يسوده التناغم والكثافة العاطفية، لكن لمواليد العشرية الثالثة يمكن توقّع بعض الخلافات.


برج السرطان
بفضل جهودك المدروسة والفعّالة ستتوصّل الى حلول لمشاكل عالية تُطرَح عليك ، لكن إحذر العمليات المالية الخارجية (خارج البلاد) وإلغها إذا إستطعت. كُنْ يقظاً أيضاً في ما خصّ العقود وإتفاقات الشراكة خصوصاً الأمور القضائية. عاطفياً ، هناك بعض سوء التفاهم بين المرتبطين والمتزوجين في شأن الواجبات الأساسية لكل منهما وإرادته في أن يكون الآخر متفهّماً.


برج الأسد
ينبغي مراقبة إستقامة الشركاء أو الزملاء ، خصوصاً إن كنت من مواليد العشرية الأولى الذين يمنحون ثقتهم احيانا لمن لا يستحقّها. تكون في مزاج جيّد للعمل، إلاّ أن مشاكل طارئة قد تُسبّب لك متاعب ما يدفعك إلى قرارات سريعة ، فإياك والتسرّع لئلا تُخطئ الإختيار. تَصرُّف أناني على الصعيد العاطفي سيتمّ إصلاحه في النهاية.


برج العذراء
سيُثمر تصميمك على تنظيم أعمالك في صورة أفضل هذا الأسبوع. تابِعْ دبلوماسيّتك في ما خصَّ العلاقات ذات الفائدة لك فهذا يُسهِّل حياتك كثيراً. لا تخلق لنفسك مشاكل أنت في غنى عنها. على البعض أن يعرفوا جيداً ان العلاقة العاطفية تتطلّب حدّاً أدنى من الوقت على الأقل، فلا تكن بخيلاً، أو تحاشَ إظهار نفسك بهذا المظهر لئلا تُدمَّر حياتك العاطفية.


برج الميزان
يجب أن تُركّز جيداً على المهمّات المطلوبة منك وألا تَدَع الأحداث تُسيّرك، بإلإجمال برنامجك المهني سيكون حافلاً هذا الأسبوع وسيكون لك مفاجآت غير متوقعة. بينما تُحاول تثبيت المكتسبات التي حققتها الأسبوع الماضي، سترى نفسك غارقاً في مسيل من الإقتراحات والعروضات غير المنتظرة. عاطفياً، ستتمكّن من إتخاذ قرار في شأن حياتك العاطفية، لكن إياك أن تُفكّر بالعاطفة من منطلق حسابات إجتماعية ومادية.


برج العقرب
إنتبه من إهتمامات فجائية يُخشى أن تُخربط برنامج عملك. سَتُظهر عن قدرة على التكيّف مع المستجدات وستعرف كيف تُميّز بين العروض الوهميّة والعروض الحقيقيّة. لا تُغامر في مشاريع أكبر منك، بل إكتفِ بالعروض المعقولة ولا تتردّد في طلب الدعم عند الحاجة. عاطفياً إمكانات لحصول خلافات بين المتزوجين واحيانا بسبب الأولاد وطريقة تربيتهم.


برج القوس
تيّار من كوكب بلوتون سَيُمكّنك من مضاعفة حيويّتك وفعاليّتك خصوصاً لمواليد العشرية الثانية. لا تتردّد إذاً بمباشرة ما تتمنّى القيام به وأسرِعْ من دون خوف إلى تحقيق مشاريعك. الأجواء الإجتماعيّة ستكون مؤاتيّة للتعرّف على أشخاص من الجنس الآخر قد تنشئ معهم علاقات جدّية مبنيّة على تفاهم. لمواليد العشرية الثالثة فرص هامة، فلا تُفوّتها.


برج الجدي
تيّار من كوكب أورانوس سيكون ملائماً للإجتماعات المهنيّة والشخصيّة. ضَعْ كل مواهبك في اللعبة ولا ترفض الدعوات والسهرات واللقاءات. كوكب الزهرة سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات المهنية الحسّاسة والدقيقة وذلك خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة. للنساء، لن تكوني ذكية إن عزمتِ على منافسة الشريك أو الحبيب في المجال الفكري لإثبات تفوّقك عليه فقط.


برج الدلو
هذا الأسبوع لن تخلو طريقك المهنية من بعض الخطر ويُناسبك أن تُؤمّن شروط الضمانة والثبات في إختياراتك للعروض المحتملة. عليك أن تكون صبوراً وتعمل على مراحل. حياتك العاطفية تكون معقدة بعض الشيء. تكون متقلّباً ولا تعرفْ ماذا تريد في الأسابيع المقبلة. تتمكّن من تحديد أهدافك العاطفية بوضوح أكبر مع القدرة على تحديد خياراتك العاطفية الثابتة.


برج الحوت
ضَعْ ثقتك بمرؤوسيك وخُذْ منهم النصائح والتوجيهات اللازمة. قد يسير تطوّرك المهني على مراحل ، فكن صبوراً ومتوازناً. تكون أعصابك نقطة ضعفك وتكون عُرضة للتوتر. إذاً راقِبْ نفسك في هذا الإطار وتحاشَ المنبهات من كل نوع. الإستحمام والسفر مفيدان في تحقيق التوازن الصحي اللازم. عاطفياً، هذا الأسبوع مناسب أيها الحوت بخاصة الفتاة الحوت من مواليد العشرية الأولى والثالثة.


شخصيّة وحظ المولود بين 25 نيسان و 1 أيار
* المولود بين 25 نيسان و 1 أيار الذي ينتمي أصلاً إلى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه محبة الناس والإنسجام السريع مع كل أنواع وطبقات الناس لأنه سريع التكيّف مع الظروف والأشخاص. صبور وصاحب إرادة ونَفَس طويل.
- أسعد أيامه : يوم الجمعة (يوم الزهرة).
- أسعد ألوانه : اللون البنفسجي .
- أسعد أرقامه للحظ: الرقم 6 وتتغيّر أحواله كل 6 سنوات.
- اسعد أحجاره الكريمة : الزمرد.
- أسعد زواج له من كان من مواليد برجي العذراء والجدي في الدرجة الأولى، ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار