توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 12 الى الخميس 18 أيلول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
مواصفات برج العذراء
أنت ممرض ماهر للجرحى والمرضى. على الرغم من أنك تعطي نفسك بالكامل للمحتاجين إلا أنه يتعين عليك الحد من ميلك اللاواعي إلى الحيلولة دون شفاء "مرضاك" التام حتى تتواصل حاجتهم إليك. عادة ما تستخلص قدرًا كبيرًا من المدفوعات العاطفية في مقابل خدماتك.

لك حس فكاهيّ ساخر جاف مع موهبة لملاحظة أنماط سلوك معاصريك الغربية أو التي تتخذ أسلوبًا معينًا. سريع البديهة وذكي. تتحقق قبل كل شيء آخر حتى لا تقع في الأخطاء، ودائمًا ما تدافع عن موقفك بالسرعة وطلاقة اللسان أكثر من المعرفة الفعلية. حتى تضمن النجاح، فأنت بحاجة إلى أن تكتسب المعرفة المتعمقة التي تنشط قدرتك التي لا تكاد تكون روحية على التحليل.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع وتحديدا يوم 13 انتقال كوكب المريخ من برج العقرب الى برج القوس فيتحرر مولود العقرب من قيود وتنتهي الازمات فتكون تحركاته إيجابية. إن وجود المريخ في القوس يتناغم مع المشتري في برج الاسد ويوفر للأبراج النارية طاقة كبيرة واندفاعاً وحماسة وشغفاً. أما بالنسبة الى مولود القوس فإن وجود المريخ في برجك يجعلك تحقق أمنياتك فتطرد الشكوك السابقة كما أنك تسترجع حيوية نادرة واندفاعًا تحتاجه لتنفيذ المشاريع الكبيرة. كذلك تشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكياً ترابيا بين القمر في برج الثور والشمس في برج العذراء ما يعني إنطلاقة جديدة ومفاجآت وأرباحا غير منتظرة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

الحمل

مهنياً: ينتقل كوكب المريخ إلى البيت التاسع فتستفيد من الجوّ الذي يهبك الهناء والسعادة وبعض الأخبار المميزة والعمليات المالية الناجحة. إن الصورة واضحة ومشرقة تماماً، تشعر بالارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع.

عاطفياً: يشجع الفلك على المصالحة وإضفاء جوّ من الإنسجام والتوافق. تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب وعن شعور بالطمأنينة فهو يقرب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة.

الثور

مهنيًا: لا شك أنك تباشر جديداً مع بداية الاسبوع في ظل وجود القمر في برجك والشمس في العذراء ما يجعلك ترتاح من ضغوط وتطل على فترة أكثر خلقاً وإبداعاً وتناغماً. تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر.

عاطفيًا: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرّر من عبء الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك وتتفق معه على بعض التفاصيل.

الجوزاء

مهنياً: ينتقل مارس إلى البيت السابع فتمرّ بحال من الاضطراب والقلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام ويعود التفاؤل المعهود والنجاح. بالنسبة لبداية هذا الاسبوع سوف يكون المناخ الفلكي ضاغطا ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة.

عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة. تتحرّر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات.

السرطان

مهنيًا: ينتقل المريخ إلى البيت السادس، ما يجعل المشاريع كثيرة ومهمة، لكن تريث بعض الشيء قبل أن تتخذ قراراتك سوف تعيش بلبلة وقلقاً على وضع صحي ومهني، ما يدعوك الى التروي والانتباه. تجنب الجدال والسلبية في التصرفات.

عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة وفترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال.

الاسد

مهنياً: ينتقل المريخ الى القوس لكي يتناغم مع المشتري فتتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً يسبب لك بعض القلق. تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب أن تستفيد من الطاقة الكبيرة.

عاطفياً: علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك. الكواكب مجتمعة في برج العذراء تتحدث عن رومنسية وحبّ يرافقك مناخ عاطفي ممتاز شرط التحكم بالعواطف والانفعالات.

العذراء

مهنياً: نشاط واتفاقات جديدة، تنجز أعمالاً كثيرة، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع. كثف تحركاتك وسرّع وتيرتك لان الظروف ستكون مميزة.

عاطفياً: أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. ستكون فرص المصالحة مع الحبيب قوية لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً.

الميزان

مهنياً: ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع والخروج من الروتين، فأنت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة.

عاطفيا: سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار، سواء كان الارتباط أو الفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان.

العقرب

مهنياً: يغادر كوكب المريخ برجك وينتقل إلى منزل المال بالنسبة إليك والذي يتحدث عن أرباح ومكتسبات تجعلك النجم في محيطك. إنه أسبوع الفرص الجيّدة، يحمل اليك نجاحاً وتألقاً كما يعني فرصاً مالية استثنائية.

عاطفياً: تقع في غرام الشريك من جديد وذلك بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي.

القوس

مهنياً: قد تفتح أمامك الأبواب في بداية هذا الأسبوع الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية. تحقق بعض الرغبات، الا أن الفلك يحذر من ارتكاب الاخطاء أو التسرع.

عاطفياً: تعيش أسبوعاً رومنسياً ليحول حياتك تشويقاً ويعدك بلقاء مثمر إذا كنت عازباً، وبودّ وحب ورومنسية إذا كنت مرتبطاً. يقوى العشق إذ تمارس جاذبية وسحراً قوييّن. إنها انطلاقة جديدة للمرتبطين، وموعد مميّز للعازبين مع الحبّ.

الجدي

مهنياً: تبدأ الاسبوع بأجواء مثمرة تفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً إستثنائية. ترغب في تغيير موقعك ويحمسك على ذلك المثلث الفلكي الترابي الذي يقفل في برجك فتكون الرابح الاكبر في هذه الفترة المهمة من الاعمال الناجحة والمفاجآت السعيدة.

عاطفياً: أسبوع ناشط وديناميكي، تبدو علاقتك أكثر انسجاماً من السابق ويعاملك الحبيب بتفهم واضح ويراعي مشاعرك وعواطفك الى أقصى الحدود. للعازب، تزدهر عواطفك وتبدو اللقاءات الحميمة دافئة.

الدلو

مهنياً: ينتقل المريخ الى برج القوس ويستقر فيه حتى أواخر الشهر المقبل فيفتتح دورة ايجابية تعدك بالافضل ويزيل الالتباسات ويدعم خطواتك ويعزز الاتجاهات الايجابية ويحثك على البوح بالمشاعر ويولد جواً من الثقة والإرتياح.

عاطفياً: تشعر بحميمية أكبر للشريك، وتعتمد أسلوباً آخر في التعاطي معه تشجعك الكواكب على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية وتحمل اليك الافراح الشخصية والاجتماعية. يبتسم لك الحب ويشير الى تغيير يطرأ على حياتك الشخصية في ظل أجواء حماسية.

الحوت

مهنياً: كوكب المريخ يدخل القوس ويثير بعض النقاط الخلافية فتواجه بعض القلق والتعقيدات ليصبح الضوء أحمر تواجه ضغوطا سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. هناك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.

عاطفياً: تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه.

 
 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 12 الى الخميس 18 أيلول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار