توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 15 الى الخميس 21 آب

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات برج الاسد

إنسان صافي النفس، يحبّ تقديم النصائح للجميع، شخصية محبوبة لدى النساء ووقورة عند الرجال. إنه شخص شديد الحرص على كرامته، يتمتع بصفات الشخصية القيادية فهو يمتلك قدرة مميزة على الادارة والتنظيم، وقدرا عظيما من الطاقة والحماس. لهذا نجد أن الكثير من الأشخاص يحبون العمل الى جانبه، ثقته العالية في نفسه تجعله شخصا صريحا وواضحا ومباشرا في كل شيء يقوم به، ويتميز بسرعته في التفكير واتخاذ القرارات دون أي تردد. هو طموح وإيجابي.
مولود الأسد إنسان يهوى السيطرة ويعشق قيادة الآخرين، يهمه أن يكون أول من يبدي رأيه في أي شيء، وينزعج إن تفوق عليه أحد، لا يحبّ سماع النصائح من أي انسان ولا يسمح لأحد التدخل بحل مشكلاته فهو يستطيع حلها بنفسه.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع وتحديدًا يوم الجمعة 15 آب انتقال كوكب عطارد (مركور) من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي ليسهل الاتصالات والعلاقات فيحمل نجاحاً وأخباراً جيدة وحظوظاً أقوى أو تنفيذاً لوعد سابق، كما يفتح أمام أبواب كانت مغلقة ويتلقى أخبارًا جيدة ويكون طموحك في أوجه. قد تتولى منصباً في مجال إداري مهم او مع مؤسسة عالمية أو ترتبط بجديد. إنّ انتقال عطارد كوكبك الحاكم يناسبك جداً ويعزز أوضاعك المالية ايضاً. كما تسجل عطلة الاسبوع انتقال القمر من برج الحمل الى برج الثور ما يعني فرصًا آتية اليك وتغييرا في المصير يكون إيجابيا وانطلاقة جديدة رغم الطوالع الفلكية المعاكسة من برج الاسد في هذه الفترة.

الحمل

مهنياً: تعقد صفقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة وتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، فتعرف مشاريعك تطوراً استثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً.
عاطفيًا: يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة.

الثور

مهنياً: وجود القمر في برجك بالاضافة الى انتقال عطارد الى العذراء ما يخفف من الضغوطات وقد تسقط بعض الحواجز وتتحرّر من قيود وتبدو راضياً عما يحصل. لن تواجه عقبات صعبة بل ستفرح لإنجاز وتذليل الصعوبات.
عاطفياً: تسيطر على مجرى الأمور وتكون ظروفك قوية، فتوجه مسار العلاقة بالاتجاه الذي تريده. تكون عواطفك جياشة وسحرك طاغيا وقد تعيش أوقاتاً جميلة ومناسبة للحبّ الهادئ والمطمئن، يحاول خلالها الحبيب إسعادك بكل الوسائل.

الجوزاء

مهنياً: يعاكسك الحظ ويطلب منك التحفظ الشديد كما يدعوك الى التفكير العميق قبل أي تصرف تجنب الميول الهدامة في المسائل المهنية وإلادارية. قد تفرض عليك تغييرات وتستاء من طريقة تقديمها، فتعيش مخاوف وتواجه بعض الانتقادات.
عاطفياً: يمكنك أن تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة ووعداً بحبّ جديد اذا كنت خالياً. أما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا.

السرطان

مهنياً: إن انتقال عطارد الى البيت الثالث يجعلك تمرر رسائلك بصورة أفضل بحيث تكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد. حاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ.
عاطفياً: إذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو الوقوف الى جانبه، فلن تجد أفضل من هذا الاسبوع الذي يحمل إليك مواعيد جديدة تتسم بالحماسة والغرابة والجدية. للعازب، تجنب الغيرة ولا تتسرع في إطلاق الاحكام.

الأسد

مهنياً: دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع. إن الفلك يحذرك من المخاطرة والمجازفة، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها.
عاطفياً: تعيش في حيرة، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، قد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة.

العذراء

مهنياً: يحالفك الحظ مع انتقال عطارد الى برجك فتنفتح على آفاق جديدة وتباشر بفترة فلكية مناسبة على الصعيد المهني، وتتسع دائرة اتصالاتك وتهتم لموضوع تجاري أو مالي يثير اهتمامك. تنتهي من نزاعات إدارية وتفرح لتسوية مالية.
عاطفياً: للعازب، تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لأيّ تراجع محتمل، فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بدّ أن تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.

الميزان

مهنياً: تشعر بالكواكب تدللك وبالحظ المطلق الذي يحميك. إن لقاء الزهرة والمشتري يبلغ أقصى درجاته ليبشر بانقلاب هائل لمصلحتك. تبدو واثقًا من نفسك فتعيش تجارب مثمرة وتكون راضياً عن النتائج والجهود المبذولة.
عاطفياً: إن وجود الزهرة في برج الاسد يؤجج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية، تعيش مرحلة هنيئة سواء كنت وحيداً أم عازباً أم مرتبطاً. إنه جو دافئ يفتح عينيك على سحر الآخرين فتقع في شباك الحبّ أو الإعجاب وتنعم بوضع فلكي إيجابي ومميز.

العقرب

مهنياً: تتحسّن الظروف المهنية، تدخل أسبوعا كثير الحركة والصخب، مع انتقال عطارد الى العذراء ليجعلك أكثر نفوذاً في التعاطي الاجتماعي والمفاوضات والتصاريح. يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً.
عاطفياً: لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور. تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رأيك كما أنت تريد. تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة.

القوس

مهنياً: تخطط لانطلاقة مشروع جديد وتحصل على ما تريد. قد تعود الى نفسك مع بداية الاسبوع ستدور الاحداث بشكل ممتاز وستقطف ثماراً وتكون إنطلاقة مشجعة حيث تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك.
عاطفياً: تجد توازنك وارتياحك وتكون جذاباً. تتفاعل مع الظروف السائدة بشكل إيجابي وتطمئن خواطرك وتفتح قلبك للحبيب. يخفّ الضغط وتشعر بفرح اللقاء. ترى علاقاتك بصورة أوضح وتبحث عن حلول أو عن انفصال نهائي.

الجدي

مهنياً: تتركز الاحداث والتحركات على صعيد مهم ورئيسي في حياتك كالمهنة أو الحياة الاجتماعية، فتدخل مرحلة من النشاط ولن يخذلك الحظ. تسمح لك الظروف بالتواصل مع الآخرين والتعبير عن رأيك وتعود الامور الى طبيعتها.
عاطفياً: تشعر بالارتياح والطمأنينة وكأنك تبدأ صفحة جديدة خالية من الشوائب والاخطاء. تعرف لقاء عاطفياً مهماً أو دعوة اجتماعية سعيدة تنعكس نفسيتك الايجابية على تصرفاتك وطريقة كلامك وتعاطيك مع الحبيب.
   

الدلو

مهنياً: أسبوع يحمل من التنافر الفلكي ما يدفعك الى التأني والحذر وعدم خوض مغامرات ليست مضمونة النتائج. قد تشعر بالاحباط بسبب وضعك النفسي المتأثر بهذه الطاقة السلبية فتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار.
عاطفياً: كن حذراً لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدّة، وقد ترفض الحوار كلياً مسبباً الإحراج أو القطيعة أو العلاقة. قد تكبر الهوّة بينكما أو تمرّ العلاقة بامتحان صعب. لكن العلاقة المتينة تنتصر ولن تتأثر بالتقلّبات.

الحوت

مهنياً: تدور التأثيرات الفلكية لمصلحتك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلّى بالشجاعة. إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة.
عاطفياً: قد تراودك بعض الشكوك وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. حذار تراجع المزاج وكذلك الانفعالات القوية ما يؤدي الى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.

 
 
 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

 توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 15 الى الخميس 21 آب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار