توقعات الأبراج بين السبت 7 آذار والجمعة 13 آذار 2015

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج بين السبت 7 آذار  والجمعة 13 آذار 2015


برج الحمل
أخيرا ستنطلق في العمل وستعمل بمنهجية وجدية وصبر. وستعرف أن حوافزك ومساعدة الشركاء يمكن أن تعوّض أي تأخير. إن كنت مرتبطاً عاطفياً تتأثر كثيراً بالأهمية التي يمثلها رأي الشريك في خياراتك المهنية وفي اسباب نجاحك. إن كنت عازبا تميل الى الانطواء على نفسك لأن وضعك سيضايقك اكثر.


برج الثور
ستكون مشدوداً الى التجديد في عملك الى درجة توترك قليلا. سيحترم معاونوك مهماتهم ويؤكدون لك على فاعلية تصميمك. تشعر بالتوتر لأنك تظن أن أوضاعك لم تستقر بعد. لكن رغم هذا لديك الامكانية لاستعادة عافيتك كاملة ورسم حدود معينة في شأن صحتك. في 7و8 تنال ما تحتاج من التوجيهات اللازمة من رؤسائك.

برج الجوزاء
لقد جمعت شروط النجاح كافة لك وللشركاء، وهذا يكفي لتثق بنفسك اكثر وتستمر بنجاحك. لا تدع سوء التفاهم يدخل حياتك العاطفية، ولا تتردد في إعلام المقربين بظروف عملك الكثيف. لا تتردد في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الاصدقاء والأحبة حتى ولو كانت هذه المناسبات اقل.

برج السرطان
تشعر بأنك تمسك بزمام الامور جيدا وأنك تتقدم بخطوات كبيرة. كلما تقدمت كلما تعلمت بمهنتك. يمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم معاونيك. ستحتار في ما تفعل لرد الجميل الى الذين وقفوا الى جانبك في اوقات الشدة. إن كنت مرتبطا، ستجهد للحفاظ على حميمية العلاقة مع الزوج أو الشريك وتضاعف من مناسبات الخروج معه وتحاول كسر الملل في العلاقة.

برج الأسد
يأخذ نجاحك وتقدمك كل ابعادهما، وتيقن انك تضع المداميك الاساسية في مهنتك. سيشجعك الرؤساء وتفهم الآن اسباب تصرفهم في الماضي. ماليا، يكون بوسعك تحقيق كل امنياتك اذا لم تنظم حساباتك. تحاول هذه الفترة عدم الانسجام مع الشريك لئلا تعطي طابعا رسميا لعلاقتكما.

برج العذراء
تعاود مشاوراتك مع شركائك الخارجيين وتكون غنية ومثمرة جدا. يكون نشاطك في اقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون لينا وملتزما ببرنامجك المهني. تتلقى هذا الاسبوع اشارات نجاحك. عاطفياً، تحاول تجميد المشاريع الطويلة الامد وتتجنب الالتزام بوعود للشريك العاطفي. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، خطوات وقرارات تكون فعالة وايجابية.

برج الميزان
تقطف هذا الاسبوع ثمار الاسابيع الماضية وتوظف مالك في مجالات جديدة. تكون بارعا هذه الفترة في المفاوضات التجارية والمالية. للعازبين سيعرفون ان العفوية في التصرف هي افضل سلاح في الجاذبية وأسر الآخر. تكون مقربا اكثر فأكثر من عائلتك اذا كنت متزوجاً. صحياً، قرارات الشهر الماضي ستعطي ثمارها وستعرف كيف تدير صحتك في صورة أفضل.

برج العقرب
تشعر أنك في كامل طاقتك الجسدية والفكرية، ولن يقف شيء في طريقك. لا تحرق المراحل مهما كنت لجوجا. ولا تلتزم بأي مشروع قبل اتمام ما بدأت به. لا تطمئن الى حصولك على مكاسب معينة قبل لمسها باليد. 7و8و9 ايام جيدة على الصعيد المهني والمالي. في 12 و13 تفاهم تام مع العائلة.

برج القوس
لا تتراجع امام مسائل تتطلب الدقة، وحاول إزالة سوء التفاهم مع زملائك في العمل فلكل دوره وأهميته. انتبه الى واجباتك القضائية. عاطفيا ، الأهم ان تعرف ماذا تريد لتتصرف على اساسه. ستغربل علاقاتك وتحافظ على حميمية لمستها مع شخص معين وتسعى الى تطويرها عبر تكثيف اللقاءات.

برج الجدي
تعرقل بعض الظروف برامجك التنظيمية وتستعين بزملائك الذين يساعدونك ، لكنهم يذكرونك بأنانيتك الشهر السابق ، لكنك تعترف بالخطأ وتخلق فورا جوا وفاقيا. في منتصف الاسبوع تستعيد الوجهة الطبيعية لأعمالك وتستمر في النجاح. بعض العازبين يسعون الى ازالة كل ما يحول دون قصة حب حقيقية. النساء من برج الجدي يحاولن الارتباط مهما كان الثمن، الحذر مطلوب.

برج الدلو
سترى في مهنتك وضوحا وستعرف في اي اتجاه ستقودك اعمالك. لكن يلزمك بعض الوقت لتتكيف مع الظروف. لذا تكون يقظا وفي تركيز كبير. لن تترك نفسك مرمية للصدفة، بل تخطط وتتعمق في البحث. اذا كنت مرتبطا او عاشقا، ستثير مع الشريك مواضيع مزعجة وتحضه على ان يكون صريحا معك.

برج الحوت
سيساعدك معاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسيفاجأ الرؤساء بالنتائج الايجابية السريعة التي تحققها. كن صبورا اذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو هامة بالنسبة اليك. الاتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هو فرصتكما الوحيدة. إن كنت عازبا ، تترك الاحداث تجري ويبدو الاتجاه الذي تتخذه حياتك العاطفية مناسباً لك.


شخصية وحظ المولود بين 7و13 آذار
المولود بين 7و13 آذار الذي ينتمي اصلا الى برج الحوت يتميز بشخصية حسّاسة وحالمة، قوي الشعور والمشاعر. يحكم على الناس بإحساسه قبل عقله. يحب الحياة ويختلط مع الناس الذين يختارهم بعناية. من عيوبه ، الغموض والتكتم الزائد.
أسعد أيامه: يوم الخميس.
أسعد ألوانه: الارجواني.
أسعد أرقامه للحظ: الرقم 7 وهو رقم كوكب نبتون وتتغير حياته كل 7 سنوات.
أسعد أحجاره الكريمة : اللؤلؤ.
أسعد زواج له من كان من مواليد برجي السرطان والعقرب في الدرجة الأولى ومواليد ابراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار