توقعات الأبراج الأسبوعية : من 30 كانون الثاني الى 6 شباط 2015

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يناير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
سمير طنب

برج الحمل

نجاحك على مستوى طموحك احتفل به لأنك تستحقه، واعرف كيف تتقاسمه مع المعاونين. عليك ان تثبت انك تعلمت كيف تدير اموالك ومصاريفك. عاطفيا اعرف ما تريد حتى ترتاح وتريّح الشريك، وليكن الحوار سيد العلاقة. في 30 و31 من الشهر لن تتردد في مساعدة من يطلب منك المساعدة.

برج الثور
تكون قويا بفعل انجازاتك المهنية وتضع تصورا لانطلاقات جديدة اكبر. بعض التعب بفعل الجهود التي بذلتها هذا الأسبوع. تستعيد طاقتك الصحية وتفكر جديا في ضرورة المحافظة عليها. تجد الوقت لترتاح. حذار الاطعمة الدسمة والشرهة فإنها غير مستحبة، بل مؤذية. عاطفيا تشعر انك محبوب جدا من الشريك وأنه يتفهمك جيدا.

برج الجوزاء
اعرف كيف تعثر على عمل يمكنك الانطلاق منه مهنيا لتحقيق انجازات جديدة لا تقل اهمية عما سبقها. ماليا ، كن حذرا لأنك لن تكون بعيدا عن الوقوع في فخ محتمل في عملية معينة. كن حريصا على صحتك لأنك بذلت جهودا رائعة خلال كانون الثاني. في 1 و2 احذر في عملياتك المالية. استفد من ايام العطل لترتاح.

برج السرطان
تهدأ وتيرة عملك قليلا ويكون لك وقت للانصراف الى قطاعات اهتمام أخرى. لن تتردد في الخروج قليلا من اطارك المهني لتتمكن من خلق مصادر اخرى لمصلحتك. ستغربل علاقاتك العاطفية إن كانت متعددة. ان كنت مرتبطا، ستمر بمرحلة دقيقة بعض الشيء لأن الشريك سيميل الى استقلالية اكبر. لكنك لن تتفهم هذا الامر في اطاره المحدد.

برج الأسد
تتوصل الى تنظيم امورك المهنية وتخصيص أوقات معينة للراحة. ثم ان حياتك العاطفية ستمنحك راحة كبيرة تعيد اليك الثقة بنفسك. لكن رغم هذا ستبقى غير مدرك لأهمية رصيدك الصحي. فانتبه، اترك لنفسك هامشا اكبر من الفنتازيا والمرح. الوقت ملائم لإجراء جردة لأمورك عموما والقبول بالحقيقة. من 1 الى 3 يكون العازبون في اقصى الجاذبية، وامنح نفسك للقاء الروح التوأم.

برج العذراء
لا خيار لديك! عليك اتباع اسلوب حياة دقيق وغير فوضوي. تكون في قمة الانفتاح والفرح على الصعيد العاطفي. لكن عليك ان تحاول اكتشاف الآخرين وألا تكون أحكامك طيبة دائما. في 4و 5 اشارات مطمئنة الى وضعك المالي، فتابع! في 6 من الشهر تُجري نقاشات بناءة مع المعاونين والزملاء.

برج الميزان
تطرح على رؤسائك أفكار مشاريع ضخمة ومحددة وتقدم لهم ضمانات عدة لمنحك الضوء الاخضر للتنفيذ. تكون منهجيا ، منظّما وفعّالا في اعمالك. تكون ايضا محاورا وتعرف كيف تحرّض المحيطين بك في المجال المهني على العمل والنشاط. يكون للعائلة مكان مهم في عواطفك. تتضاعف أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تفاهم رائع.

برج العقرب
تنطلق بالعمل واثقا الى أين ستصل. نظّم اوراقك الخاصة ولا تكن فوضويا. إن كنت عازبا ، لن تشعر بالانزعاج من هذا الوضع بل تكون مرتاحا له. نجاح خاص لمواليد العشرية الثانية من الإناث. تكون واثقا من وضعك الصحي والجسدي وكذلك النفسي، وإن اتخذت قرارا صحيا فلن تندم عليه أو تتراجع.

برج القوس
لا تغضّ النظر عن التنظيم المستمر حتى لو شعرت بأن اهدافك المهنية باتت وشيكة التحقيق. المطلوب مزيد من التركيز والانتباه. اخيرا ستقرر ضبط وضعك المالي، فتابع! عاطفيا، اترك لحياتك العاطفية ان تأخذ المكان الذي تستحق. في 31 من الشهر اشارات الى انطلاق مشاريع جديدة. كن يقظا الى أصغر تفصيل.

برج الجدي
تسمح لنفسك بهامش اضافي من الحرية في برنامجك المهني لأنك تشعر بثقة كبيرة بنفسك وتعلق اهمية كبيرة على التجديد. لذا ستكون خلاّقا على اكثر من خط. ستتقدم كثيرا ويكون لديك تصور عن وسائل مضاعفة هذا التقدم. ستكون علاقتك هذا الاسبوع جيدة مع معاونيك. عاطفيا، الاجواء مناسبة لفتيات الجدي لاظهار أنوثتهن وقدرتهن على جذب الجنس الآخر.

برج الدلو
ستقود اعمالك بأسلوب منهجي (اي منظم جدا) ، خطوة خطوة حتى لا تضطر الى التصرف في صورة طارئة. ستعمل بكثافة لأنك تريد التأكد شخصيا من سير جميع اعمالك. ماليا، ستنجر كثيرا وراء مشتريات لارضاء نزواتك. حذار!. ستدفع الشريك العاطفي الى الغيرة والى اللحاق بك حين لا تكون خارجا معه.

برج الحوت
يثبت لك زملاؤك ومعاونوك خلال هذا الاسبوع انه يمكنك الوثوق بهم، لكنك تتحفظ دائما حول تسليم اعمالك او جزء منها الى الغير. في منتصف الاسبوع تتلقى اشارات ايجابية وتشعر بالثقة العميقة بنفسك. تعرف ان طموحاتك في متناولك دائما حتى وإن تطلبت وقتا طويلا. لفتيات العشرية الاولى والثانية، امامكن اسبوع من النجاحات والنشاطات مع شباب يستحقون الاهتمام.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار