توقعات الأبراج الأسبوعية : من السبت 14 شباط إلى الجمعة 20 شباط 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية : من السبت 14 شباط إلى الجمعة 20 شباط 2015

توقعات الابراج

برج الحمل
يُحمّلك هذا الأسبوع تساؤلات وآمال وطموحات ومخاوف وتتعامل مع همومك بالعمل بحزم أكبر. راجِعْ مواقفك ومحطات عملك بعين مجرّدة وموضوعية حتى تتمكّن من إستخلاص النتائج المفيدة . تكون بدائرة الضوء وتلفت الأنظار من حولك. الفتاة الحمل تبدو جذابة خاصة في عيد الحب (14 من الشهر).

برج الثور
صرت أكثر نضجاً وخبرة على كل الأصعدة، تشغلك بعض المشاريع وتشعر بحاجة الى التواصل مع أصحاب العمل أو مع الأشخاص المعنيين مباشرة بعملك. قد تكون الهموم مادية ولا مانع فلكيًا من التقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية فهي ستلاقي قبولا وتقديرا عند المعنيين. عاطفياً، الأمور ماشية نحو الاستقرار خاصة مع مواليد العشرية الأولى.

برج الجوزاء
تشعر بانسجام فكري مع زملائك وبطبيعة الحال هذا الأمر يُسّهل التواصل وإنجاز الأعمال بالطريقة الفضلى، إلاّ أن الوجه الآخر لهذا التقارب يتمثّل ببعض المتربّصين الذين ينتظرون الفرصة الملائمة لإنزال الضرر فيك إن معنوياً أو مادياً. بعض الخلافات محتملة مع الشريك العاطفي لأنه متقلب ومزاجي ولا يتفهّم وجهات نظرك.

برج السرطان
البعض من مواليد السرطان يتفاجأون من إنطلاق معاملة لهم أو تعامُل مع مؤسسة حكومية أو مؤسسة كبيرة. هذا الأسبوع مؤاتٍ لطلب حقوق لك أو لبتّ أمور عالقة في مجال العمل. لا تستخّف بالفرص الايجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآنية. عاطفياً، لست على الطريق الصحيح.

برج الأسد
الوقت غير مناسب للقرار إنما للتفكير والملاحظة والتخطيط. لا تُهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنسَ أن إنتاجك يتوقف على مدى نشاطك. لا تبذل مجهوداً حتى تتقرّب من شخص من الجنس الآخر يُثير إعجابك وقد تطلب وساطة من شخص يُساعدك في الموضوع. الفتاة الأسد تجتهد في دروسها وأبحاثها العلمية وتعرف كيف تصل الى النجاح.

برج العذراء
الأجواء الإنفعالية تضغط على أعصابك وتجعلك تشعر بتراجُع حيويتك. راقِبْ ضغطك صديقي وتجنّب الانفعالات السلبية. من الجيد أن تعرف أنك لست لوحدك في مواجهة أيّ مشكلة، أصدقاؤك يثقون فيك وهم يُعبّرون لك بأكثر من مناسبة عن استعدادهم لمدّ العون لك اذا إحتجت لذلك. تجنّب سوء التفاهم مع الحبيب.

برج الميزان
هذا الأسبوع يفتح أمامك باب التعرّف الى أشخاص جُدد يلعبون دوراً هاماً بمساندتك مادياً أو معنوياً للمضيّ قُدُماً بمسعى مهني. عطارد يؤثر سلباً على علاقة صداقة تعني لك الكثير فتتراجع نتيجة تدخّل أشخاص مفسدين يوقعون بينكم، الطرف الآخر مشغول عنك بأوضاعه الخاصة. تَعاطُف مع مواليد الجوزاء والدلو.

برج العقرب
لا تتسرّع صديقي بالأحكام التي تُطلقها على الآخرين، ولا تكون قاسياً بانتقاداتك. من جهة أخرى تكثر الدعوات الرسمية فكن حريصاً على تلبيتها لأنها تُقدّم لك فرصة للتألق إجتماعياً ولبلوغ أهداف مهنية تسعى إليها عن طريق اللقاءات الاجتماعية. بعض العراقيل محتملة مع نهاية الأسبوع. راقِبْ إنفعالاتك فقد تزعج الحبيب أو الزوج.

برج القوس
تشعر أن التعب ينال منك وكأن نشاطك وحيويتك يتراجعان، تدخل بفترة غير سهلة، لذلك خُذّ المزيد من الراحة وتجنّب التسرّع وفقدان الصبر بالتفاصيل الصغيرة. حاوِل أنْ تتفهّم شريكك العاطفي إذا هو إلتهى عنك وحاوِل أن تلتمسْ له الأعذار. في منتصف الأسبوع تحصل على ايجابيات مهنية. في 17 و18 يحصل معك بعض المعاكسات.

برج الجدي
تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي، إستعمل كل الأوراق بذكاء وحكمة ولا ترفض الدعوات بل إحتفظ بالناس لتطلّعْ أكثر على الأحداث وتتمكّن من تكوين فكرة واضحة عن ايجابيات وسلبيات ما ينتظرك. إذا كنت تحتاج الى وصفة تُعيد إليك الهدوء النفسي وتُقوّي مناعتك، إلجأ الى الطبيعة والى ذاتك.

برج الدلو
أخلد الى مكان ترتاح فيه الى نفسك وتأمّل. خفف من حدة السيطرة على من تحبّ. حاوِلْ أن تُعزّز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية تحت تأثير كوكب نبتون. عندك بعض الفرص المهنية، حاوِلْ ان تستفيد منها .الأيام المناسبة هي 14 لأنه عيد الحب، تستطيع خلاله تمضية أوقات مميزة مع الحبيب.
برج الحوت
هذا الأسبوع تُسيطر على جوّك أحاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحياناً تتساءل ما يحلّ فيك حتى تشعر بالارهاق أو الاحباط والملل ، إذهب للطبيعة وأنسَ همومك. المرأة الحوت تتفاجأ بالموقف الايجابي الذي يُعبّر عنه الشريك العاطفي. في 15 و 16 أنت في وضع حسّاس، إختلط بالناس حتى ترتاح. مارِسْ رياضة المشي فهي تُريح أعصابك.

شخصية وحظ المولود بين 14 و20 شباط
* المولود بين 14 و18 شباط الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتميّز بالعقلانية والقدرة الواقعية على تحقيق أحلامه.
يُفكر بغيره أحياناً أكثر ممّا يفكر بنفسه وهو معتاد على المسؤولية والتضحية منذ صغره. محظوظ في الحب وهو ناجح ومرغوب من الجنس الآخر.
* المولود في 19 و20 شباط الذي ينتمي أصلاً الى برج الحوت يتميّز بالرومنسية والروح الحسّاسة وحبّه للأدب والفن. يُقرر بإحساسه قبل عقله وهو يتجنّب القرارات الكبيرة ويعمل خطوة خطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار