توقعات سمير طنب للأبراج شهر أكتوبر 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 توقعات سمير طنب  للأبراج شهر أكتوبر 2015
  • برج الميزان

مولود برج الميزان مفطور على التردد والتمهل ويكره بالتالي أي استعجال يفرضه عليه الآخرون. في هذه الحالة يصبح عنيداً مشاكساً إلى درجة لا تـُطاق . لكن إذا تـُرك لشأنه قضى الساعات والأيام في التأمل والبحث ومن ثم توصل إلى نقطة اللارجوع عن أي قرار يتخذه. مواليد برج الميزان هم في الواقع أشخاص طبيعيون جداً بل في منتهى الحكمة والتعقـل،  بالإضافة إلى استقامتهم في الأعمال وإلى اعتدال ميزانهم العاطفي. يجلـّون الكتاب والكلمة ويقضون معظم أوقاتهم في المطالعة. 

من أحب الأمور إلى نفسه التوافق في كل شيء. روحه فنانة،  وعقله حاد كالألماس، طري كالحرير في آن واحد .  يهيمن عليه سلام كوكب الزهرة (فينوس) .
 
  • الرجل الميزان

لا شك أنه أكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل . عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية وإن كان صعباً عليه الوقوف موقف المحايد بصورة مستمرة , فحبه للجدل واستناده إلى المنطق والتحليل يدفعانه إلى المجاهرة بآرائه الخاصة بأسلوب فذ يقنع الآخرين على الرغم منهم في كثير من الأحيان . سحره عظيم إلى الدرجة التي يستحيل معها التحرر منه . ابتسامته ولطفه كثيراً ما يمحوان سيئاته عند من يحب فلا ينسى الإساءة وحسب بل تلازمه الابتسامة أيضاً مثل ظله وتعمل المستحيل كي يهنأ ويسعد . 

الحب مع هذا الإنسان عملية صعبة يتخلـّلها مراحل صعود وهبوط على الرغم من تأثيرات كوكب الزهرة ( فينوس) في سير حياته . لا شك أن سبب تلك الصعوبة يعود إلى عادة التـفكير والتمحيص عنده . وهو لا يكتـفي بإطالة فترة الدرس وحسب بل يتورع أيضاً عن الرجوع عن قراراته في اللحظة نفسها التي يشعر فيها بأنه غير مقتـنع تماماً , مما يدفع الكثيرين إلى اعتـقاد أنه لئيم الطبع، بارد الشعور غير أهل للثقة . غير أن الواقع عكس ذلك تماماً . إن طبيعة رجل برج الميزان والعاطفة مترادفان على الرغم من كل التناقضات التي عُرفت عنه، وهو لايمارس الحب وحسب وإنما يعرف كيف يصقله ويجعله أرقى عند باقي الأبراج الأخرى .

 
المرأة الميزان
 
يُقال أن في كل رجل شيئاً من الأنوثة مهما كان بسيطاً , كما أن في كل امرأة شيئاً من الرجولة مهما كان بسيطاً. وإذا أمعنا النظر قليلا ً وجدنا أن وراء الثوب – 

أو البنطلون لا فرق – عقلا ً واعياً وإرادة صلبة وتفكيراً منطقياً يعمل بمبدأ الرجال. وبكلام آخر نقول أن المرأة التي تنتمي إلى برج الميزان يجب أن لا نحكم عليها من خلال ابتسامتها العذبة فقط.

هذه المرأة أيضاً مثـقفة تـثـقيفاً عالياً ينفعها في حياتها الخاصة والعامة . ومع أنها مفطورة على العاطفة إلا أن رجاحة عقلها تدفعها إلى التحرر من تلك العاطفة وخصوصاً في الميادين التي تتطلب المنطق والحكمة . هذا وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المحن , لكنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو، فإذاً ليس من المستغرب أن ( يعبدها ) زوجها من أجل خصالها العديدة بوجه عام ومن أجل لطفها وتوددها بوجه خاص . 

إذا تمنت امرأة برج الميزان أن تـُرزق بالأولاد يكون دافعها الأساسي إرضاء زوجها لا غير.

برج الحمل : 

21 آذار ـ 20  نيسان
أمامك الكثير من العمل وبفضل دعم المريخ وجوبيتر ستعرف كيف تُنظِّم نفسك جيّداً. من ناحية العلاقات الإجتماعية والشخصية ، فإن تَعارُض الشمس مع كوكب عطارد Mercure قد يُسبّب بعرقلة التفاهم مع الغير. كُن إذن صبوراً وشجاعاً.  
 

برج الثور : 

21 نيسان ـ 20 أيار
مع وجود المريخ وجوبيتر في برج العذراء الذي هو برج صديق لك سوف تنطلق بنجاح وأمامك مزيد من الثقة بالنفس في معالجة مشاكل قديمة وإدارة أعمال فريق عملك. خبر جيّد بالنسبة لمواضيع الحب. لقاء جديد أو مصالحة عاطفية أو تَقدُّم في علاقة ناشئة. 
 

برج الجوزاء : 

21 أيار ـ 21 حزيران
مشاريعك تتعقّد، الدعم الذي تنتظره يتأخّر، تتعرّض لبعض الإنتقادات في إدارة حياتك المهنية والإجتماعية: المريخ وجوبيتر في وضع غير ملائم لك. والنتيجة ستكون أنك ستبذل جهودا ً غير مثمرة وأمورك ستتعثّر. 
 

برج السرطان : 

22 حزيران ـ 22 تموز
مع الشمس التي تلتقي بمركور في برج الميزان، جو العمل سيكون متوتّراً. لكن هناك دعم سيأتيك من باب آخر ، فالمريخ في العذراء سَيُساعدك الى الوقوف على رجليك مجدّدا ً. سبب آخر يجعلك مرتاحاً، فالحياة الخاصة ستكون سعيدة ومليئة بالمشاريع كما يتوقّع لك إله الحب الزهرة. 
 

برج الأسد: 

23 تموز ـ 22 آب
بفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج الأسد فإن مباحثاتك ونقاشاتك سوف تتقدّم الى الأمام. إذا كنت تُفكّر بالسفر الى الخارج من أجل العمل فقد تحصل على عرض ملائم. أدرس ملفاتك المهنية جيدا ً لأنها ستلقى تجاوباً وقبولاً . إذا كنت مرتبطا ً، تُواجهك في هذه الفترة صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك. 
 

برج العذراء: 

23 آب ـ 22 أيلول
مع وجود المريخ في برجك ستكون نشاطاتك وأعمالك متقدّمة ومُسهَّلة. كوكب الزهرة يكون في برجك إبتداء من  9 من الشهر وسَينبىء بفترة عاطفية مزدهرة. وجود الشمس ومركور في وضع إيجابي، هذا سيسهر على أموالك، وسيمدّك بالطاقة والأفكار لِتُقِّرّر وتُنفِّذ بشكل مناسب لمصلحتك.  
 

برج الميزان :

23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
إنها فترة إيجابية وتوحي بالثقة بفضل إجتماع الشمس مع مركور والذي سَيُؤثر إيجابياً على برجك . الإستفادة الأولى ستكون في عملك مع مشروع سينطلق وستنجح في إدارته بشكل جيّد. الحياة الإجتماعية ستكون مزدهرة، الشريك العاطفي سيكون أكثر تفهّماً لِيُراعي حالتك النفسية والمعنوية . 
 

برج العقرب: 

24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
المريخ وجوبيتر موجودان في برج العذراء وهذا يُقّوي جدّيتك الى العمل والتركيز، وهذا الوضع مناسب لمتابعة تحصيل العلم وتنظيم الملفات الصعبة. من ناحية الحياة الخاصة، هناك عودة للهدوء ما يُحّبذ الحوار بين الشركاء في مناخ العاصفة. 
 

برج القوس : 

22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
الشمس ومركور موجودان في برج الميزان وتُشجعّك على العمل والنشاط. لكن من جهة أخرى تأثير المريخ وجوبيتر الموجودان في العذراءُ يؤثّر سلباً على تحرّكك فالمشاريع تتحرّك ببطء وهناك ثغرات في التنظيم. كما أن الحياة الخاصة والعاطفية تتأثّر سلباً والتفاهم يصير صعباً.
 

برج الجدي : 

21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
الشمس وعطارد يتواجدان في الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يجعل حياتك قاسية: في النشاطات مع خوف من القرارات المتسّرعة والخاطئة. لكن الدعم سيأتيك لاحقاً مع وجود المريخ وجوبيتر في العذراء وهذا الوضع الفلكي سَيمُدّك بالأفكار الصائبة.
 

برج الدلو : 

20 كانون الثاني ـ 18 شباط
الشمس ومركور المجتمعة في الميزان الذي هو برج صديق لك، سوف تجعلك متزناً وشاطراً في التبادل الإجتماعي أو المهني. المريخ من جهة أخرى سيجعلك نشيطا ً وفاعلاً ، وجوبيتر سيفتح أمامك الحظ الإجتماعي والعاطفي. 
 

برج الحوت : 

19 شباط ـ 20 آذار
المريخ والمشتري يتواجدان معاً في برج العذراء وسيتآمران عليك، وستصير مستفزاً للغير وتريد فرض إرادتك على الجميع . من ناحية القلب، الوضع أيضاً لا يُبشّر بالخير. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحدّيات المهنية.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار