جالاكسي نوت 4... عندما تجتمع الأناقة والأداء في جهاز واحد!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جالاكسي نوت 4... عندما تجتمع الأناقة والأداء في جهاز واحد!
يتنافس مصنعو أجهزة الجوال كل عام في محاولة لاستقطاب وجذب انتباه المستهلكين، ولكن يبدو أن من بين كل هؤلاء المصنعين، هناك من يتقن هذا الفن أكثر من غيره، عبر الإبداع في تصميم الجهاز ونظام التشغيل في آن واحد.
 
جهاز جالاكسي نوت 4، هو أحدث إصدار من سلسلة أجهزة جالاكسي من سامسونج، وهو أحد أكثر الأجهزة شهرة، حيث وضعت الشركة لنفسها بصمة في عالم أجهزة الجوال مع هذا الجهاز، بإضافتها نوعاً جديداً وخاصاً من الأجهزة، حيث تجتمع فيه خصائص عدة ما بين الجوال والأجهزة اللوحية (التابليت) أو ما يعرف اختصاراً بـ "الفابليت".
 
شكل الجهاز:
 
جالاكسي نوت 4... عندما تجتمع الأناقة والأداء في جهاز واحد!
 
يتمتع الجهاز بشكل أنيق، حيث يحتوي على شاشة بألوان جميلة، وبغطاء جلدي خلفي، وإطار معدني، مما يسهل حمله واستعماله بيد واحدة، خصوصاً مع شاشة بحجم 5.7 إنش.
 
ويحتوي أيضا على نسخة محسنة من القلم الذكي، المعروف باسم S Pen والذي يقدم مجموعة جديدة من الخدمات التي تسهل التعاملات اليومية مع الهاتف.
 
بالاضافة إلى شكله الجذاب، يتوفر الجهاز بخيارات ألوان عديدة، حيث يقدم طيفاً من الألوان المميزة والتي توافق كل ذوق، من الذهبي إلى الوردي الفاتح، إلى الأبيض والأسود. مما يجعله مناسباً مع ستايل أي حقيبة يحمل بها.
 
 
الكاميرا:
كما يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بوضوح 16 ميجابيكسل للكاميرا الخلفية، والتي تعتبر واحدة من أفضل الكاميرات في أجهزة الجوال؛ فبالإضافة إلى الصورة الثابتة، بإمكان الكاميرا تصوير فيديو بوضوح 4 أضعاف الشاشات عالية الوضوح، أو ما يعرف بـ (4K).
 
ويحتوي النوت 4 على كاميرا أمامية بوضوح 3.7 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة بمقدار f1.9  الأمر الذي يجعلها تستطيع التقاط صوراً أكثر إشراقة حتى في الأوضاع المتدنية الإضاءة، الأمر الذي يجعلها كاميرا متميزة لالتقاط الصور الشخصية "السيلفي"
 
جالاكسي نوت 4... عندما تجتمع الأناقة والأداء في جهاز واحد!
 
ويأتي النوت 4 مُدعماً بطريقة جديدة ومبدعة لتشغيل تطبيقات متعددة في ذات الوقت، حيث يتمكن المستخدم من فتح حتى 5 تطبيقات منهم في آن واحدة وعلى شكل شاشات مصغرة أو قسم كامل الشاشة بين التطبيقين إلى نصفين .
 
وفي النهاية نعتقد أن شركة سامسونج قد تفوقت على نفسها بطرحها لجهاز أقل ما يقال عنه أنه من أفضل الأجهزة الذكية المتواجدة حالياً في الأسواق.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار